سيدة تبلغ 70 عاما تضع مولودها الأول!


جراسا -

وضعت سيدة هندية تدعى دالجندر كور، 70 عامًا، مولودها الأول، والأمر بالنسبة لها طبيعيا فهي لاترى سنًا محددًا لكي تصبح أمًا، ففد وضعت ابنها الأول في نيسان الماضي، الأمر الذي أسعدها كثيرًا ومنحها القوة.

وأوضحت أن زوجها يساعدها قدر المستطاع في الاعتناء بالصغير، الذي يتمتع بصحة جيدة فقد كان يزن 2 كجم لدى ولادته.

وحاول الزوجان، طيلة 46 عامًا، هي فترة زواجهما، ليصبح لديهما أطفال ولكن دون جدوى.
ولجأ الزوجان للتلقيح الصناعي بعد مشاهدتهما إعلانًا عن ذلك، وتمكنا من إجراء التلقيح في عيادة متخصصة في ولاية هاريانا بشمال الهند.

ويقول الزوج موهيندر سينج جيل، 79 عامًا، أن المحيطين بهما يسألوهما عن مستقبل الطفل بعد وفاتهما، ولكنه يؤمن بالله ويعلم أنه سيعتني به ويحميه من كل سوء.



تعليقات القراء

اصيل الطراونه
اه واجيت على المستشفى اثوووففه اااثثثثووووووفه ثوفته هئ ومتت وبعدين ؟؟؟!!! يحرام يالطفل هو قادر تشوفه عشان تربيه بعدين كيف بدها ترضعه مهو الشسمه صار جرابات ييييييييييييي يالرضاعه يععع استغفر الله العضيم
11-05-2016 12:48 PM
ياسمينااااا
يا الله سبحان الله يحيي العظام وهي رميم يعني هندي كل شي عندهم بصير هههههههههههه
11-05-2016 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات