متسول يرفض المال، فماذا يطلب من الناس؟


جراسا -

فراديريك غالسن، مواطن أميركي يبلغ من العمر 52 عاما من مدينة سكرامنتو في ولاية كاليفورنيا، وهو رجل بدون مأوى وقد بقي على هذا الحال للعامين الماضيين، وقد وصفه البعض بأنه متسول من سكرامنتو مع أن العمل الذي يقوم به قد يكون بعيدا بعض الشيء عن هذا الوصف، حيث أنه يقوم بتوزيع سيرته الذاتية على الناس في مظروف أبيض طالبا منهم المساعدة في توفير عمل له أو إيجاد عمل له.

ويعتبر Frederick طباخا مؤهلا للعمل في المطاعم، حيث أنه يمتلك خبرة سنوات في العمل كطباخ، كما أنه يحمل شهادة في هذا المجال تحت مسمى "Food Handlers" أو متخصص طعام، وقد ذكر في مقابلة له مع أحد قنوات التلفزيون الأميركي أنه يحافظ على مظهره حتى وهو بدون مأوى لأنه يريد أن يبقي شخصيته العملية هي الظاهرة.

وقد قامت بعض الشركات المحلية بمساعدته بأن سمحت له بطباعة سيرته الذاتية وتغليفها على حساب الشركة، وذلك بهدف توزيعها على الناس آملًا بأن يحصل على وظيفة. وتوضّح سيرته الذاتية خبرته العملية وكذلك أخلاقه المهنية التي يعد من خلالها بتقديم أفضل خدمة لمن يوظفه.



تعليقات القراء

الـمـثـنـى
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( ما أكل أحد طعاما قط خيرا من أن يأكل من عمل يده ................. )
و قال أيضا : ( اليد العليا خير من اليد السفلى )
يقول المثل الصيني :لا تعطيني سمكة و لكن علّمني كيف أصطاد .
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح الخير اخوي

كلام جميل .. صدقت
10-05-2016 10:20 PM
اصيل الطراونه
طيب هاذا مش تسول بالعكس الاحترام للذات بعينه
11-05-2016 07:57 AM
ياسمينااااا
زكروني بالشحادين الي عنا يا لطيف وحده مره عالاشاراه ما ضَل غير تسوق عني ههههههههه
11-05-2016 11:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات