زيادة حصة المعلمين في الحج وخدمات مجانية


جراسا -

أوعز أمين عام وزارة الأوقاف المهندس عبدالمنعم الحياري، بزيادة عدد المقاعد المخصصة لبعثة الحج الخاصة بنقابة المعلمين الأردنيين، إلى 90 مقعدا، وإعفاء حجاج النقابة من رسوم بدل خدمات الوزارة والبالغة 100 دينار.

وقال الحياري، خلال لقاء مع نقيب المعلمين الأستاذ باسل فريحات ونائب النقيب، ورئيس اللجنة المشتركة الاستاذ حسن العتوم، وعضو الهيئة المركزية الأستاذ بلال الكسواني، وبحضور مدير شؤون الحج في الوزارة لؤي العرضان، ومدير شؤون العمرة يوسف القضاة، إن تقليص عدد المقاعد المخصصة لنقابة المعلمين من 100 إلى 80 يعود إلى قرار السلطات السعودية بتقليص أعداد الحجاج الأردنيين، بسبب أعمال التوسعة في الحرم الشريف.

ووعد أن تقوم الوزارة بإعادة النظر بالبعثة المخصصة للمعلمين السنة القادمة، مؤكدا أنه سيكون هناك معاملة خاصة للمعلمين وتقديم أي مساعدة للنقابة تكريما لجهود المعلم الأردني.

وأكد الحياري أن الوزارة ستتواصل مع شركات السياحة لمراقبة أدائها لضمان أفضل الخدمات.

بدوره ثمن النقيب فريحات قرار أمين عام الوزارة بزيادة عدد مقاعد البعثة الخاصة بالمعلمين، مشيرا إلى أن مجلس النقابة الحالي سيعمل بكل طاقته لتوفير أفضل الخدمات للمعلمين في الميدان.

وطالب بزيادة عدد مقاعد البعثة خلال السنوات القادمة إلى أكثر من 100 مقعد، مشيدا بجهود الوزارة في تعاونها التام مع النقابة.



--



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات