السنابل الذهبية تحتفل بعيد العمال


جراسا -

محمد النواطير - أطلقت جمعية السنابل الذهبية في بيت ايدس حملة لتنظيف شوارع واحياء البلدة ،من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية وإزالة الأعشاب والحجارة والأتربة والعوائق من على جوانب الطرقات ودهان الاطاريف احتفالا بعيد العمال.

وقال رئيس جمعية السنابل الذهبية الشاعر فادي مقدادي،ان هذه الحملة جائت تزامنا مع احتفالات المملكة والعالم بعيد العمال ، للوقوف الى جانبهم ومساندتهم ومساعدتهم ، وحتى يشعر المبادرون واهل المنطقة بتلك الفئة من عمال الوطن على وجه الخصوص .

وبين ان المجتمع المحلي في بلدة بيت ايدس قدم العون للمبادرين في الحملة الذين كانوا يعملون تحت اشعة الشمس الحارقة ، من خلال تقديم مختلف المشروبات الباردة والمأكولات ،والوقوف الى جانبهم وتشجيعهم من خلال العمل معهم جبنا الى جنب .

وتقدم مقدادي باسم الهيئة الإدارية لجمعية السنابل الذهبية بالشكر والتقدير والعرفان لكل من ساندها وساهم في إنجاح هذا العمل وخص بالذكر فريق المبادرون وذويهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات