هطول غزير للأمطار في عجلون


جراسا -

شهدت محافظة عجلون يوم الاثنين هطولا غزيرا للأمطار أدى الى تشكل السيول التي داهمت المحلات التجارية المحاذية لوادي عجلون بسبب ارتفاع منسوب المياه في الشوارع.

كما أدت مياه الأمطار الى إغلاق بعض مهارب المياه في وسط مدينة عجلون بسبب النفايات والانقاض بالإضافة الى انهيار الأتربة والحجارة على جوانب الشوارع الرئيسية والفرعية لمداخل المدن.

وقال مدير أشغال المحافظة إن فرق الطوارئ في المديرية تعمل على مدار الساعة مشيرا الى أن كميات الأمطار ساهمت في ارتفاع منسوب المياه الأمر الذي تم متابعته للتخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن مشكلة مداهمة المياه للمنازل والمحلات التجارية.

من جهته قال محافظ عجلون بالوكالة محمود دحيات انه تم فتح غرفة العمليات الرئيسية وعلى مدار الـ 24 ساعة لتلقي الملاحظات والتنسيق مع مختلف الأجهزة والدوائر المعنية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات