"فيروس إسرائيلي" يضرب محاصيل أردنية - صور


جراسا -

محمود الشرعان - قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان الخدام إن عدة أصناف زراعية في منطقة وادي الأردن تُلفت بسبب اشتال اسرائيلية تابعة إلى شركة أمريكية تحمل فيروسات قاتلة للمحاصيل.

وأضاف خدام لـ"جراسا" أن قيمة الخسائر تقدر بالملايين، قابلة للزيادة مع استمرار انتشار هذا الفايروس، مضيفا أنه تم ارسال عينة للكشف عن طبيعة هذا الفايروس.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن ضرر هذه الفايروسات وصل إلى 2000 دونم تقريبا، وأنه سيتم رفع دعوى قضائية على هذه الشركة الأمريكية ذات التمويل "الإسرائيلي".

وطالب خدام خلال حديثه لـ"جراسا" من وزير الزراعة بفرض اشد العقوبات على هذه الشركة، منوها الى أنه في مثل هذا الوقت من كل عام تحدث أضرار جسيمة بأراضي المزارعين الأردنيين وخاصة في منطقة وادي الأردن من الجانب الإسرائيلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات