اليمن .. مقتل 800 مسلح من "القاعدة" خلال 12 ساعة


جراسا -

تشن القوات السعودية والاماراتية والجيش اليمني حملة عسكرية غير مسبوقة على تنظيم القاعدة في اليمن، فيما فاق عدد قتلى القاعدة 800 خلال 12 ساعة من القتال.

وأعلن بيان لقيادة التحالف وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية "انطلاق عملية عسكرية مشتركة ضد تنظيم القاعدة في اليمن يشارك فيها الجيش اليمني وعناصر من القوات الخاصة السعودية والإماراتية".

وأكد بيان للتحالف العربي مقتل وفرار عدد من قيادات تنظيم القاعدة باليمن، مشيراً إلى أن العمليات تأتي في إطار الجهود الدولية المشتركة لهزيمة التنظيمات الارهابية في اليمن ودعم الحكومة اليمنية الشرعية لبسط نفوذها وسيطرتها على المدن التي سقطت بيد القاعدة، وأهمها المكلا التي تعتبر معقل التنظيم في اليمن.

وبحسب التحالف العربي، ستتيح العملية تكثيف جهود الإغاثة الإنسانية في تلك المدن ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وتؤكد الدول المشاركة في العملية بحسب البيان، الاستمرار في ملاحقة التنظيمات الارهابية في جميع المدن اليمنية وحرمانها من الملاذ الآمن حتى إعادة الأمن والاستقرار الى المنطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات