مجهولون يعتدون بالقناوي على سائق حافلة "العلوم والتكنولوجيا" (صور)


جراسا -

خاص - اقدم عدد من المجهولين ، الاحد بالاعتداء بالضرب المبرح على سائق حافة نقل طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة الزرقاء.

و قال طلاب من الجامعة لـ" جراسا" أن شخصين كانوا بالحافلة طلبوا من السائق التوقف للنزول، و حينما توقف الباص ضرب أحدهم السائق على رأسه و قام بسحب مفتاح الباص و صرخ بالطلاب قائلا " ما حدا يتدخل بينا ثأر "

بعد ذلك قاموا بإنزاله من الحافلة لينضم اليهم اخرين اشتركوا بالاعتداء عليه بالضرب على رأسه وأنحاء متفرقة من جسده ، بواسطة عصي (قناوي ) و استمر الاعتداء قرابة الخمس دقائق ما ادى الى اصابته بجروح ورضوض.

و يضيفوا أنهم حاولوا تصوير لوحة الباص الذي أقل المعتدين لكنهم كانوا يخفوها بقماش اسود.

وبينوا أن حالة من الرعب اصيبت بها الطالبات اللواتي كن في الحافلة، فيما رجح بعض الطلبة أن سبب الاعتداء يعود إلى مشاكل سابقة بين المعتدين والسائق.

ويطالب طلبة الجامعة بتحسين أوضاع المواصلات التي يعانون من شحها وسوء حالتها منذ أعوام حيث تتزامن هذه الحادثة مع الاحتجاج الذي ينظموه طلبة الجامعة منذ أيام لتصويب أوضاع المواصلات.

و بحسب مصدر أمني أكد أن العمل جار لإلقاء القبض على المعتدين، مبينا أن السائق و بعد مغادرته للمستشفى حضر للمركز الأمني و تقدم بشكوى، و أفاد انه على خلاف مع بعض الأشخاص ، و حالته الصحية جيدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات