الصلع والقصر مشكلتي


جراسا -

السلام عليكم يا جماعة دة وقت الجد ايه رايكم انا عندي 35 سنة عايش لوحدي محدش حاسس بيا انا كل ما اروح اطلب وحدة ترفضني ليه ليه ؟ انا عارفيه ليه .. عشان اصلع وقصير اعمل ايه بنفسي دة انا حاموت ... بليز اريد حلا لمشكلي حاولت ازرع شعر مضبطش والطول عند ربنا اعمل ايه فهموني عايز يبقى ليا اسرة اولاد ليه العزاب دة كله .
ساعدوني..



تعليقات القراء

عاشــــ،الفردوس،ـــــــــق
اسعــد الله اوقاتــــك صديقـــي المصــــري....

حــاولت تزرع شعــــر وما زبــط معــك!!!!..... غريبـــــة..... مع انـــو احنــــا في عصـــــر بصنـــــعــو فيــــة بني ادم......

وليـــة ما يكــون عندك اســـرة.... ما في ولا بنـــــت بدهــــا تقبـــل فيـــــك..... انتـــــا مش محدد ويـــــن فــــي مصــــر.... ولا في الاردن....؟؟؟؟؟؟

مع انــــو الزواج في مصـــــر بسهولـــة جدا.... وعمـــري ما سمعـــت واحــد بدو يتـــزوج وما في وحدة قابلــــة فيــــة....

تعليــــق هـــاد بخصـــوص الشعــــر.... امــــا القصـــر..... ما حددت كــم طولــــك.......؟؟؟؟؟؟

اكتب تعليـــق.... كم طولـــك؟؟؟؟؟؟؟ ووين انتــــا موجــود؟؟؟ في الاردن ولا مصــــر؟؟؟؟؟؟

ولك منـــــي اذا انـــت موجــود في الاردن..... عروستــك موجـــودة تبلـــغ من العمـــر 29 سنــــة.......

لكــن قبـــل كل شـــي افهــم منــك الصافــــي......؟؟؟؟

انتظـر ردك........................................................

18-01-2010 09:57 AM
أبو ماجد
هههههه
في عنا خطابة في جراسا
18-01-2010 10:30 AM
توتو
ساعد نفسك يا خويا مشكله بايخه وعرضها ابيخ وعلى رقبتي انك بتتخوت علينا اصل يلي اسمك ايه الراجل من دول من يهموش لا صلع ولا قصر ولا بتاع الراجل ما يعبيوش الى جيبو كما يقول اخوتنا المصريين في ما يقولون فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا ورجينا عرض كتافك من الاخر جتك نيله .
18-01-2010 10:33 AM
بنت مأدبا
مشكلتك بسيطة بس خلي أملك بالله عز وجل

عاشق الفردوس شو صارت العروس جاهزة؟
18-01-2010 11:06 AM
راما
صباح الخير للمفضلين عندي .... يا عمي شو اصلع وشو قصير الرجل الاصلع وعلى ذمة الراوي صلعه دليل على زيادة هرمون الفحوله والذكوره عنده..... الامريكيات يجدن الرجل الاصلع اكثر ذكاء وجاذبيه من الرجل المشعراني حلوه المشعراني مو..... الصلع له ميزات اهمها لا تحتاج الى شراء مواد تصفيف الشعر من السبراي والجل واستعمال السشوار بمعنى ان الرجل الاصلع غير مكلف ...ثم ان ان الرجوله لا تقاس لا بالطول ولا بكثافة الشعر بل بالتصرفات .... صلع ايه اللي انت جاي تتكلم عليه ..وقصار القامه لهم ميزات عديده اهمها ان سنين العمر لا تظهر عليهم بسرعه بل يحتفظون بشكلهم لاطول مده ممكنه ... علما باني افضل طويل القامه .. ويرجى من الجميع توخي الحيطه والحذر اثناء قيادتهم لمركباتهم وتجنب التجمعات المائيه والسير ببطيء وحذر شديدين نظرا للاحوال الجويه السائده وعوده ميمونه الى بيوتكم ..
18-01-2010 11:08 AM
صراع مع الواقع
بمجرد طرحك للمشكلة وبهذه الصراحة فلك مني جزيل الشكر فالذي يبحث عن الحل دائماً يملك الإيجابية ولا بد له أن يصل لما يريد ولكني لا أشك طرفة عين انك تؤمن بالقضاء والقدر ، مشكلتك انك أصلع ؟ لا أعتقد ذلك بل أقول جازماً ان مشكلتك انك لست على ثقة بنفسك فمن منا لا يريد أن يكون أجمل يوماً بعد يوم ولكن هيهات هيهات لريعان الشباب أن يعود يوماً. أقول أخي وحبيبي مستعيناً بالله :
لا تكمن المشكلة أحياناً في أشكالنا ولكن تكمن في معظم الأحيان في جوهر النفس والمكنون الذي بداخلنا لذا أود أن أساعدك وأساعد نفسي بإستنهاظ الهمم ورفع المعنويات قائلاً لا بد ان تثق بالخالق عزوجل أولاً ومن ثم بقدراتك وعقلك ثانياً.
وأما مشكلة الزواج التي تؤرقك فهذا لب القسمة والنصيب "بعد بذل الأسباب" فيا أخي والله إني أعرف أشخاص لا يملكون عشر ما تملك وهاهم تزوجوا وكونوا أسرة وحياتهم جميلة.
لذا كن واثقاً شامخاً كالجبال وإذا نظرت فتاة أحلامك إلى شكلك مهملةً جوهرك فإن أقول لك أنت لست بحاجة لتلك الفتاة فأن الإنسان أول ما يقع نظره على ما يدور في خاطره ونحن لسنا بحاجة لمن تبحث عن "مهند" وأشباه الرجال.
18-01-2010 11:25 AM
عصبي
الثقة بالنفس

ما يميز كائن عن آخر ... وهي صفة تتفاوت .. فمنهم من يراها بجسده ، ومنهم من يراها بطبعه ومنهم من يراها بمواقفه ووو .

ان الصفات الخلقية ( بفتح الخاء وتسكين الألف ) هي شأن الهي يعزى لصفات وراثية في الأغلب ولا مجال لتصويبها الا ما يمكن من خلال العمليات الجراحية والتجميل التي تقع في أجزاء سهلة أما القصر والطول والقرع فهي على الأغلب صعبة التعديل .

أعجب لشخص كنت أراه يوميا يرتدي ( الباروكة ) التي أضفت على شكله طابعا غريبا مميزا ملفتا للنظر وأحيانا يكون موقع سخرية من البعض .. وذات يوم رأيته دونها .. كان أجمل .. وتبهي ( قرعته ) طابعا جديدا .

يا صديقي ويا شقيقنا ( المصري ) من بلد حضارة آلاف السنين ..

أنت تفتقر الى الثقة بالنفس ... التي .. ان توفرت ... ستجد من قصرك دهائا محبب ومن ( قرعتك ) شكلا مقرب ... وحاول أن تتناسق شعيراتك الجانبية مع ( قرعتك العلوية )

رغم أنني أرى اليوم الكثيرين ممن يستهوون حلاقة الشعر ( عالشفرة ) .. لكن أنا .. ورغم أنني لست بأقرع وطويل القامة .. فلن أغير بشكلي ... فأنا لا أجد نفسي ... بشعراتي ولا طولي ..( رسالة ) .

18-01-2010 11:31 AM
صراع مع الواقع
بمجرد طرحك للمشكلة وبهذه الصراحة فلك مني جزيل الشكر فالذي يبحث عن الحل دائماً يملك الإيجابية ولا بد له أن يصل لما يريد ولكني لا أشك طرفة عين انك تؤمن بالقضاء والقدر ، مشكلتك انك أصلع ؟ لا أعتقد ذلك بل أقول جازماً ان مشكلتك انك لست على ثقة بنفسك فمن منا لا يريد أن يكون أجمل يوماً بعد يوم ولكن هيهات هيهات لريعان الشباب أن يعود يوماً. أقول أخي وحبيبي مستعيناً بالله :
لا تكمن المشكلة أحياناً في أشكالنا ولكن تكمن في معظم الأحيان في جوهر النفس والمكنون الذي بداخلنا لذا أود أن أساعدك وأساعد نفسي بإستنهاظ الهمم ورفع المعنويات قائلاً لا بد ان تثق بالخالق عزوجل أولاً ومن ثم بقدراتك وعقلك ثانياً.
18-01-2010 11:39 AM
غيداء
انا رايي انت مدخن الموضوع كتير بسيط لانه مو معئول انه هدا الحكي انطبق ع الكل فكر صح وكتير ناس وانا وحده منهم بفضلوا الرجل الاصلع يعني مشكلتك مممممممم مو كتير دخلت براسي
18-01-2010 12:13 PM
مستغربة
هههههههههههههه عصبي عجبتني التسريحة اسمع اسمع جد انا قابله فيك سواء بشعر أو بدون شعر
18-01-2010 12:18 PM
ام نور العين
صباح الخير شو يعنى اصلع انت رجل مو بنت مشان تستحى من شعراتها و انت مو اول و لا اخر و احد بدنيا اصلع بعدين بلكى انت شويه عندك صلعه و مطلع باقي الشعر و ئتيها لازم تحلق كل شعرك يعنى على الزيرو مشان بكون احلى بعدين شكلك بتروح تخطب بنات طوال يعنى اغلبية البنات العربية طوالهم وسط يعنى طلبك اكيد موجود بس لازم تختار صح و ما تزعل و لا تيأس من اول محاوله موفق خيو
18-01-2010 12:45 PM
®KING OF HUNTERS
هناك مثل مصري يقول ( كل فولة ولها كيالها ) ....... لذلك انصحك عزيزي بأن تبحث عن الكيال المناسب لـ (فولتك) ....

مادام هدفك شريفا ...... فالافضل لك ان تبحث عن فتاه تريد الستر ........ فتاه يهمها ان تتزوج رجلا صالحا ..... بغض النظر عن شكله .....وحاول ان تبحث عن فتاه مناسبة لعمرك ...... في اخر العشرينات مثلا او بداية الثلاثينات ...... متدينة و يكون عقلها راجحا .... وتقدر الحياة الزوجية .....

اما بالنسبة لبنات (اليومين دول ..... المفعوصات ) المدمنات على المسلسلات التركية والاجنبية وعلى شات الموبايل تبع الـ 12 بالليل وورا ....... اللواتي تمتلىء غرفهن بصور (مهند) او (اسمر) او (براد بت) ...... وموبايلاتهن بأرقام ( مازن اللورد) ... و (ميدو الجن) و غيرهم من الشباب (الروشين طحن) ....... تلك الفتيات ذوات النظرة المحدودة والافق الضيق ...... اللواتي يحكمن على الشخص من شكله .....ولايقمن وزنا لاخلاقه ورجولته ..... فلن تجد بينهن (كيالا) لفولتك ....

الاهم من ذلك .... يجب ان تهتم انت ايضا بصفاتك الداخليه واخلاقك.... بنفس القدر الذي تهتم فيه بصفاتك الخارجية ....


الله يساهل عليكي يا كرمة العلي ......
ما في بغرفتها غير صورة لابوها في بدلة الفوتيك تبعت الجيش الشعبي و صورة لجدها ماسك هالفاس وبنكش تحت الزيتونات ....
حتى وموبايلها النوكيا 3310 ما فيه ارقام شباب الا رقم اخوها (عقلة)


®KING OF HUNTERS
جميع الحقوق محفوظة © 2010
lllllll|llllllll|lll||ll||llllll|lllll
¹°¹³ °¹²³¹³³² °³°² °³ ¹³
_______
|
¸O
\|/
\/
18-01-2010 12:53 PM
عتاب
لن اعلق على المشكلة كافي تعليق رقم 12 ضحكتني باخر كلماتك
18-01-2010 01:02 PM
راما
كان علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه كان اقرب الى القصر منه الى الطول وكان اصلعا لكنه حيدره ابن عم رسول الله وزوج ابنته فاطمه ابنة خير البشر واخيرهم بالنسب من لا يعرف عليا فليقرأ من هو الرجال ليست باجسامها الرجال ليست باشكالها الرجال بعقولها باخلاقها الرجال بافعالهم لا بمدى جمالهم ...مقاييس الرجوله اختلفت واذواقنا انحطت...بحيث اصبحنا نرى الرجل المثل هو الرجل الذي يتبع اخر صيحات وخطوط الموضه من شعر واقف كالدبابيس وبنطال ساحل لا يستطيع الجلوس به وخصر يتمايل كخصور الغانيات ...شبيه تيما اي تامر حسني ومطربي المسارح والملاهي والنوادي الليليه ...قلة هم من لا زالوا يتمسكون بالشكل الذي يجب ان يكون عليه الرجل من لباس كله وقار وشخصية طاغيه وصوت رخيم ومظهر رجولي آسر ...بجد زوق الناس خربان ليه ما بعرف
18-01-2010 01:09 PM
مرمر
سيدي صاحب المشكلة....

أنا حاسة انو مشكلتك مش صحيحة ... يعني ازا كان الشاب بيشتغل ومأمن مستقبله ما في بنت ما

بترضى فيه ...... لأنو ازا الوحدة بتتزوج الشب على شكله وطوله هاي مصيبة ......

واللي بتاخد الشب على جماله هاي مسكينه لأنو الرجال مش بالشكل .....

فرجاء قوي ثقتك بنفسك ......

(ملاحظة : وانت شكلك بتروح تخطب بنات طوال يعني دور على وحدة من طولك ....)
18-01-2010 01:19 PM
راما
واحد من هالناس اعتبر صوت المرأه عوره اضحكني قوله لانه ينم عن جهل تام بامور الدين فذاك الواحد لم يقرأ ان النساء في عهد الرسول كن يسألنه عن امور دينهن وكذلك فعلن مع الخلفاء من بعده وكن يرددن السلام على الاجانب فهن لسن بخرساوات فصوت المرأه ليس بعوره شريطة ان لا تتكسر في الكلام وتتغنوج وتتطعوج فيه وذاك الواحد ايضا لم يقرأ عن ذلك الرجل الذي جاء يشكو لعمر بن الخطاب زوجته وصياحها عليه فلما اقترب من باب عمر سمع صياح زوجته فاقفل راجعا جاء ليشكو زوجته فوجد زوجة الخليفه صوتها يعلو فوق صوت امير المؤمنين زوجها بامكان ذلك الواحد ان يتفقه بامور دينه او ان يطلب من السيده كرمه العلي اكرم الله مثواها ان تقرأ له قصص الصحابه قبل النوم علها تلتصق في ذهنه مع اني متأكده انه لا يلصق ابدا مصنوع من التيفال .
18-01-2010 01:37 PM
عصبي
هل استقرت العاصفة ؟

أأستطيع الخروج الآن ؟

18-01-2010 02:22 PM
راما
بكفيك عفرته عصبي ..
18-01-2010 02:33 PM
عصبي
اذن

لن أخرج . اخشى العواصف ...
18-01-2010 02:50 PM
راما
شاطر شاطر عصبي ذلك العفريت المشاكس انت تخشى العواصف !!! انت بنفسك عاصفه استوائيه عندما تتشكل يفضل الاختباء وعدم الخروج والاحتياط في هذه الحاله واجب عفريت شو احكي عفريت.
18-01-2010 02:59 PM
شب طايش
همه اليهم شعر او طوال يعني نافعين يا راجل ئطعو الرجاله كلهم يا خويه
هههههههههههههههههههه اضربلط حجرين و اتشئلب بئزازتين بيره مشبيرن وانتا حتشوف نفسك براد بيت يا عم
18-01-2010 03:05 PM
®KING OF HUNTERS
في وحدة اول حرف من اسمها (راما) او ( يارا الكوشية سابقا) ..... بتظل تتحركش فيني ..... مع اني ما حكيت معها ولا عملتلها اشي ..... بس شكلها (بتكب ) بلاها عليي ...... مش عارف شو بدها مني بالزبط ......وكمان بتغار من (كرمة العلي) ..... هيي لوتحكي بس شو بدها ....والله غير (اريحها )علاخر ....

لكن انا بدي اكون احسن منها واقولها ( الله يسامحك) وانو الله بياخذ من حسناتك ( في حال وجودها) وبيعطيني .... والمسبة بتلف بتلف وبترجع على صاحبها ....

من اليوم وطالع ...... انا (محوربك ) .... يعني لا تحكي معي ولا احكي معك .... ماشي؟ والشلن اللي داينتك اياه قبل شهرين مسامحك فيه وما بدي اياه .....

وكمان بدي اقول لامي تبطل تشتري حليب من عندكو ..... وبدي افسد عنكو لكل اهل الحارة ..... واقولهم ماتشتروا حليب من دار ابو مهاوش ...... لاني سمعت انكو بتطعموا البقرة تبعتكوا (شرايط) ... و (كياس بلاستك) ..... مما انعكس على طعم حليبها .... وصار مالح ....

يا شماته ابله (طازة) فيكي ...


®KING OF HUNTERS
جميع الحقوق محفوظة © 2010
lllllll|llllllll|lll||ll||llllll|lllll
¹°¹³ °¹²³¹³³² °³°² °³ ¹³
_______
|
¸O
\|/
\/
18-01-2010 03:11 PM
شفاه وعيون الى شب طايش
شو انت مفكر حالك قاعد في غرزه اضربك حجرين تحشيش واشرب بيره وين مفكر حالك يعني يا بتحكي حكي موزون يا نقطنا بسكوتك استغفر الله واتوب اليه الواحد بالله واسم الله ماشي وبالحلال ويا دوب عايش بدك ادله على الحرام كمان الله يسامحك .
18-01-2010 03:13 PM
ريناد
مرحبا . انا عندي مشكلة وبدي ارسلها بس مو عارف وين اكتبها وكيف ارسلها . ممكن ازا ما في مشكلة تحكولي وين بئدر اكتبها
18-01-2010 03:15 PM
راما الى فريسة الصيادين
ماذا اسمع اهذا ثغاء لاحد الخراف في حظيرة الخرفان !! يا للعجب الخرفان اصبحت تستعمل النت !!! هذه من عجائب الزمن وعلامات الساعه ويوم القيامه !!!! لا هيك يا فريسة الصيادين بزعل يجب ان تأخذ الامور بروح رياضيه وتكون سبورتيف ثم رجاء حار لا تأكل من الحاويه التي تقع على زاوية حارة ابو العبد لاني عدة مرات ضبطتك انت وخاروف اخر متشعبطين عليها وتأكلون اكياس البلاستيك ماذا افعل تعبت بتربايتك بس خروف عاق وغير قابل للتدجين خلص حل موعد البح باسم والله اكبر .

نداء الى يارا تعالي آجري بالفريسه بفكرني انتي هههه
18-01-2010 03:20 PM
شفاه وعيون الى راما
يخرب فنك من وين بتجيبي هادي التعليقات فقعتيني من الضحك ما اقواكي انتي العفريته مش عصبي سلامي الحار .
18-01-2010 03:26 PM
®KING OF HUNTERS الى لزقة (الكوكس)
طب بس بس ... ياريت ما تحكي معي ...

مش احنا (متحوربين) ؟ ولا انتي زي لزقة (الكوكس) بتلزقي في الواحد وما بتحلي عنه ؟

يلا بكفيكي ... قاعدة عالنت من الصبح ...... وتاركة طنجرة (العدس) على صوبة (الفوجيكا) لما قربت تنحرق ...

والله لو تشوفك امك قاعدة عالنت 24 ساعة غير توكلك بسنانها اكل ..... او تحكي لابوكي وتخليه يجلدك بالعقال لما يخلي جلدك ازرق ازرق ....

®KING OF HUNTERS
جميع الحقوق محفوظة © 2010
lllllll|llllllll|lll||ll||llllll|lllll
¹°¹³ °¹²³¹³³² °³°² °³ ¹³
_______
|
¸O
\|/
\/
18-01-2010 03:31 PM
PONETTA الى راما
انا شايفة انك بتكثري من ذكر الحيوانات في تعليقاتك مما ينعكس سلبا على نظرتنا الك ....

بتعرفي مش حلوة بحقك ....

ثم غيرتك من السيد.... صياد الصيادين ..... متى بدها تخلص....

تعليقاته راقية جدا متله ما أساء الك بأي شكل..

نصيحة الك ازا ما بتتقني فن الكلام الجميل لا تستخدمي النت وهيك ما بتكون قامت القيامة ولا

صارت عجائب الأمور....




جميع الحقوق ملطوشة >>>>

18-01-2010 03:52 PM
راما للفريسه
شو هالخروف لا بنحلب ولا بنجلب ميؤوس منه ثم اني جلستي على النت ماخده وضعية على مستوى القعده ماذا افعل تخصصي الذي احببت مبرمجة كمبيوتر يعني امارس هواياتي في التعليق وفي العمل لافتة انتباهك ان عملي خاص بمعنى انه عمل لي وانا ربة العمل ليه انت مكيود مش انت ايضا مفحج عذرا لاقتباس الكلمه من قاموسك على النت من الصبح وحده بوحده بصراحه بدي اعزمك على حلويات كول وسد حلقك اسفه كول واشكور بتستاهل بوئك فريسه ولا كل الفرائس وطريده سهل اصطيادها .
18-01-2010 04:04 PM
ابو علاء الى الاخت ريناد
ارسلي مشكلتك مع عنوان ارسل خبرا بأعلى الصفحه وسوف تصل للمحرر انشاء ألله .
18-01-2010 04:07 PM
PONETTA
ست راما ....

ما زلتي بتتحفي أهلنا بألفاظ ومصطلحات يزخر بها قاموسك الخاص ..

انا أكيدة انك اكتسبتيها من الجلسات الطويلة عالنت ....

مع انو بعيد وبكرر حكيتلك محرومة منو لحد ما تتعلمي فن الحكي...

ازا بدك بتواصطلك عند .... صياد الصيادين ..... يعطيكي دورة مكثفة ومطولة لأنو أمورك خربانة....

اااااخ تعبت برم .... مليش عالحجات ديه...



جميع الحقوق ملطوشة >>>>>>>>
18-01-2010 04:20 PM
فتاه الى صاحب المشكله
والله انا براي لو تتوكل ع الله وتكون نيتك صادقه وتدعي ربنا انو يعطيك بنت الحلال والي نفسك فيها اكيد راح توخدها تعمل ايه؟
لا تعمل ولا شي بس اطلب من ربنا وكون اهم شي راضي بشكلك ومع اني اسمعت عن ناس كان نفسهم يطولو شباب ولعبو متل سباحه وتمارين بطول الجسم وزاد طولهم
18-01-2010 04:28 PM
شب طايش الى ام براطم و رموش "شفاه وعيون"
اولا يا حلوه انتي مش افهم من جراسا عشان تعلقي هيك تعليق يا دبه
تانيا بما نو اسم الله عليكي خريجة جامع الازهر شو بتعملي هون غير انك بتبعبشي على شب عشان يخلصك من العقد تاعتك لانو اكيد بلجامعه كل شباب هاربانين من كشتك و اشك انك اصلا جامعية .الانو كل واحد بعبر عن رأيو يا دبه
تاتا والاهم اللهي وانتا جاهي يرزقك بشفير سنغل احمق متلك ما يخلي فيكي ولا فتفوته يا عدوة نفسك .

18-01-2010 04:59 PM
حازم الى سوزان
وين سوزان لا حس ولا خبر مش قلتلك لعيونك بدخل والله لعيونك وبس.
18-01-2010 04:59 PM
أميرة
ومالو الصلع ع الموضة :)
18-01-2010 05:01 PM
زهئاااااانه
ما بتزئهوا من الردح زهئتونا حالنا كل واحد فيكم يروح يشتغله شغله مفيده بدل ردحكم شو مملين وانت يا الي بتشتغل صياد افركها بئى وصيد بعيد من هون شو بتقرقر وكتير حكي متل النسوان ممل ؟
18-01-2010 05:06 PM
شب طايش
كينج اوف هانترز زهئانه طعجتك تطعيج يا معلم ههههههههههههههههههههههه انا ما بهوي لا سمح الله بس لازم الرد يكون على قد الحكي
18-01-2010 05:17 PM
شفاه وعيون الى شب طايش
شكرا جزيلا على ردك وكلامك الحلو ما بدي ارد عليك بنفس طريقتك لاني بحب ابقى صاحبة اخلاق ساميه والله يسامحك ومقبوله منك والله يهديك بس لا ترمي بنات الناس بالعاطله لانه الله بردها الك الصاع صاعين وانا بنت بعرف ربي وبعرف قيمة نفسي شكرا
18-01-2010 05:30 PM
راما الى النعجه بونيتا
شو ....
18-01-2010 05:32 PM
راما الى الشب السرسري
انت لست بطائش انت شاب يتمتع ...
18-01-2010 05:39 PM
اردني الى لولو الشقيه
لولتنا وينك؟؟؟؟؟؟؟

وللاخ شب طايش كلمتين ورد غطاهن ...
18-01-2010 05:44 PM
Catwoman™
إلى عفريتي راما ..... القطه الفارسية السوداء وهي نوع نادر جدا حيث إن اغلب القطط السوداء ا وان كانت لا تظهر إلا في أشعة الشمس تحب الجلوس وشرب النسكافية على نار هادئة .......... مياااااو
18-01-2010 05:57 PM
®KING OF HUNTERS الى راما
يا ستي انا لا مكيود ولا ما يحزنون ...... انتي اللي بتتحركشي من الصبح ......
انا ما بدي اشي منك ......... انا بس بدي تحلي عني مشان الله .... ماشي؟ وحقك علينا ياعمي ....

PONETTA شكرا لك وبتمنى ما تغلبي حالك معها....

غطيني يا عناد انت هالمرة ... عشان ما حدا يغار ....
®KING OF HUNTERS
جميع الحقوق محفوظة © 2010
lllllll|llllllll|lll||ll||llllll|lllll
¹°¹³ °¹²³¹³³² °³°² °³ ¹³
_______
|
¸O
\|/
\/

18-01-2010 06:08 PM
عصبي
أرأيت ؟

يا صاحب المشكلة ..

أن الصلع .... وقصر القامة ليستا بذاك الأمر الهام الذي يعكس معاني الرجولة الحقيقية؟


تابع .. لترى كم أنت محظوظ ...



كم ستبقى هذه العاصفة ؟؟ أرغب بالخروج
18-01-2010 06:51 PM
بنت مأدبا
مع احترامي للجميع هذا موقع اردني رائع ولازم نظهره باحسن صورة بعيدا عن هذه الاساليب الطائشة
تحياتي
18-01-2010 07:02 PM
Natasha
بعد متابعتي لردود المعلقين لم اجد من المعلقين من يستحق ان يتابع سوى عصبي ومن السيدات المعلقات سوزان مع قلة تعليقاتها اما البقيه المتبقيه واستثني قلة محترمه فلا هم لها سوى الدخول في اشياء لا هدف منها الا التشويش . انقل تحياتي للاثنين عصبي وسوزان فهما اصحاب خلفيه معتبره شكرا لكما واحب سماع رأي سوزان في اصحاب الرؤوس الحليقه فلقد اعجبني رد عصبي وخاصة الجزء المتعلق بالباروكه كان وصفا جيدا وممتعا .
18-01-2010 07:04 PM
Had ELi Na2es !
Ella Sa7eb El Moshkele :
Ya3ne Bi ma Inno Mash zabet ma3ak walla 7al a7san eshi ..eshtarelak baroke ! heik mratabeh ma etbayen inak asla3 :P
aw fi nas be3tebroha modah so ya emma bteshtari baroke ya betdal asla3 .. kman ya3ne sho hal mas5ara ...fadi ash3'al o jay hoon tetmas5ar okk asla3 allah yesa3dak bs sho eli 3arraf el mo3ale8een eli hoon yejawbo 3a heik osas ro7lak 3a doctor ...
and iza msh 3arfeen te8ra2o 7add (alllah yerda 3aleh ) yetrajemha lal nas ye8ra2oh bel 3arabi
18-01-2010 07:06 PM
Allah yesa3edkom bss
Ella Sa7eb El Moshkele:
Ya3ne Bi ma Inno Mash zabet ma3ak walla 7al a7san eshi ..eshtarelak baroke ! heik mratabeh ma etbayen inak asla3 :P
aw fi nas be3tebroha modah so ya emma bteshtari baroke ya betdal 3a 7altak o bet7awel tet2a8lam.. kman ya3ne sho hal mas5ara ...fadi ash3'al o jay hoon tetmas5ar okk asla3 allah yesa3dak bs sho eli 3arraf el mo3ale8een eli hoon yejawbo 3a heik osas ro7lak 3a doctor ...
and iza msh 3arfeen te8ra2o 7add (alllah yerda 3aleh ) yetrajemha lal nas ye8ra2oh bel 3arabi
18-01-2010 07:09 PM
الصيدلانية سماح
لا تقبل وانسانة سطحية وغريبة الاطوار وتفكر بهذه الطريقة حتى ولو رضيت بعد عناء بك !!
برأي الان صار الصلع موضة عند الشباب فلا تعمل من الحبة قبة
تقبل نفسك
اعلم ان الله خلقنا بأحسن تصوير ولا تيأس فبنت الحلال قادمة لا محاله

مع تحياتي
الصيدلانية سماح
18-01-2010 07:30 PM
متابع
امنيح انك انهيت هالمسخرة يا كنج في عالم بتنسى المشكلة وبتفضى للحركشة خسرة راما كنت بحب اتابعك بس انتي نزلت مستواك الى مستوى مش حلو اللك ولا لكل الصبايا
18-01-2010 07:45 PM
PONETTA
راما الحلوة ....

راجعي التعليق 28 وبتفهمي لحالك ...

زودتيها حاسين كأنو بزريبة... يا تسلميلي ....
18-01-2010 08:26 PM
حسن
الى راما ... أنا بشك انكي بنت لأنو البنات بحكوش هيك حكي كلو خرفان ومزابل فغير وبدل عمي
18-01-2010 08:35 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، القصر والصلع امر من الله سبحانه وتعالى عليك ان تقبل به ، لانه يدخل في الصفات الخلقية التي ليس لدينا يد فيها فهي مقدرة من الله سبحانه وتعالى.
فعليك الا تلتفلت الى هذه المسائل ، الاخوات والاخوة من قال للاخ عليه لبس باروكه فهذا لايجوز شرعا وقد جاءت الاحاديث الصحيحة لتبين حرمة وصل الشع ففي الحديث الشريف ( لعن الواصلة والمستوصلة ) صحيح البخاري. ولعل حرمة لبس البراروكة كما قال اهل العلم فيها تغيير خلق الله . انصحك يااخي بالبحث عن فتاه ذات الدين التى لاتلتفت الى هذه المسائل ، نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما فيه خير


18-01-2010 10:36 PM
الجريح الى راما وponetta‏ ومتابع
نعتذر
18-01-2010 11:21 PM
الجريح الى راما
للأسف ياعزيزتي أني حبيت أساندك لكن جراسا ما نشرت تعليقي
والى بونيتا ومتابع المكتوب واضح من عنوانه
وتعليقي واضح من كلمة نعتذر
تحياتي لراما
جريح واللي علمني المشي
ماعلمني اطيح@
18-01-2010 11:42 PM
الى راما
كلامك في بدايتو حلو اكتير بس في نهايتو وحش كتير انتي اكيد لازم تهدي اشوي بلا انفعالات شروي غروي بعدين كل واحد اله وجهت نظر ما لازم نتحسس منها ونا حابب احكيلك انه انت سريعة الاشتعال اه ه ه ه سوري (الانفعال) روي روي روي بعدين (كنج) صحيح شئي بس واحد عنده منطق يا رما وما لازم نزعل انه كتير احسن منك في ردود افعاله اه بعدين شو انتي ابتحكي لا واحده من المعلقات انها (امفحجه) انا ما افهمتها ممكن اتفحجي وتوضحيلنا معناها حتى اعرف انت من وين بجيبي هادي الجمل ال دون يا راما
19-01-2010 12:10 AM
شب طايش الى راما
ولك ...يا عدوة نفسك انتي ما كملتي انا بشو بتمتع بس ما عليكي انا بكمل عنك انا ..بتمتع بمفعول فتاك قاتل للحشرات ...

ولك اقلك تبا لكي سائر اليوم ههههههههههههههه
19-01-2010 12:36 AM
الحكيم
ارفعي رأسك يا زوجة الاصلع

خلاص من هنا ورايح محدش هيعيرك يا ................زوجة الاقرع

خلاص من هنا ورايح مش هتداري وشك وقرعة جوزك ونتي ماشيه

من هنا ورايح هتعرفي انه ربنا كرمك بهذه القرعه..........عارفه ليه

تعالي اقولك بس ابل ما تيجي هاتي الحمل الوديع عشلن يشوف المزايا

-يتمتع الاصلع فروة راس نظيفه خاليه من اي قمله او صيبان او قشره

-يوفر الاصلع ما يقارب 150 جنيه على الاقل بالسنه بسب
عدم استخدام الشامبوه بكميات كبيره مثل المشعرين وستساعد 150 جنيه
باالازمه الاقتصاديه القادمه

-الاصلع بيتمتع باالبروده الدائمه طوال السنه فمع حرارة الجو يندي الرأس
والندى ده بيعمل له رطوبه وطراوه ولا كانه حاطط مروحة توشيبا

-يوفر مصاريف المشط ونشافة الشعروطبعا هيساعد في ترشيد الكهرباء
لسنة 2010

الاصلع بزور الحلاق اقل بثلاث مرات من صاحب الشعرمما يكسبه المال
والوقت والعزه لانه لا ينحني كثيرا للحلاق مثل المشعر فالمشعرين دئما
ما يحنون رأوسهم للحلاقين اما الاصلع فلا يحني رأسه

-يوفر الاصلع مبلغ 50 جنيه سنويا لعدم استخدام الجل (مثبت الشعر)

-ما فيش لبان (العلكه)يهوب لهاذه القرعه الامعه

-يعيش الرجل الاصلع حياه زوجيه هادئه اكثر من الرجل ذو الشعر
(المكتكت)وذلك لانه الصلعه تعطي الامان للزوجه بأن مافيش واحده
هتعبر جوزها الا لو واحده عمياء البصر والقلب وبتالي تخف الغيره من جانب الزوجه

وشكراا

الى صديقي ال مستر (كنج) اذا جلست للناس فكن واعظا لنفسك وقلبك.....ولا يغرنك اجتماعهم عليك فانهم يراقبون ظاهرك والله رقيب على باطنك


-
19-01-2010 01:19 AM
عناد
الى الكنج ....*****(هههههه...ردودك شلقتني شلق يا مان )*****

اعتذر عن التأخير بأحضار الغطاء لظروف خارجة عن ارادتنا ...متمنيا من الله العلي القدير ان

لايكون قد اصابك باي نوع من انواع الانفلونزا ...!!

وسبب ذالك التأخير ...هي محاولة (لطش )احدى حرمات الجارات الفاخرة المصنوعة من

(صوف الخرفان )والمعلقة على البلكونة ...!

الا ان المحاولة بائت بالفشل وتم ضبطي متلبسا بالجرم المشهود ولكن الله سلم ...وبعد التهديد والوعيد ...

من قبل جارتنا (بائعة الشنينة )...والمناهدة.. والمفاصلة....! فكما تعلم يا صديقي تجار الغنم

(شاطرين بالمفاصلة )....تم التوصل الى اتفاق يرضي( الطرف) ....1-بعدم اقترابي من شلية الغنم

الخاصة بها ...!2-وعدم نشرها للحرامات على البلكونة مرة اخرى ...بداعي المال السايب ..!!

ولكن ...ولا يهمك ...!نزلت على العقبة مخصوص برغم سوء الاحوال الجوية ...وتدني مدى

الرؤية الافقية ورغم الطفر الذي هو اشد من العاصفة واحضرت الغطاء المناسب ...!

بس انشا الله يكون عجبك اللون ...تغطى يا كنج ودفي حالك (خلى بعض الناس تطق و تموت )

الى جميع المعلقين ...احذركم واحذر نفسي من عاصفة اخرى قادمة على الابواب متمثلة

بمجموعة من الاغنام تقودها (بائعة الشنينة )...قد تتسبب بأمراض معدية هي هروب الخرفان

وجنون الجديان ...لذى يرجى تجنبها ...!!

الى( بائعة الشنينة )...سأستحم غدا ...لذى ارجو منك الذهاب والتعليق بمكان اخر (بسوق الحلال )

مثلا ...هناك سوف تجدي صدى واسع ...ومش رح تلحقي زباين ....!

وبالنسبة للشلن اللي سامحك في الكنج انا مش مسامحك يا اما بترجعي يا بحكي لابوكي ..!

انك قرطي علينا شلن ...!يا نصابة ....ولكن اذا بتوعديني انك توقفي عن التعليق بعطيكي

كل يوم شلن سوف نقوم بلطشه من دكانة بونيتا (شمي او شم شوي )يعني ...قرفتي الزلمة ...!

الى كرمة العلي ...اعلم ان صعوبة الموصلات في هذه الاجواء ...والخوف من البلل في ساعات

الصباح ..هي سبب رئيسي في عدم وجودك معنا...بالاضافة الى تراكم الاجازات السنوية

وعدم قبضك للراتب لمدة شهرين متتالين ...!!

ولكن معلش تعالي على حالك شوي ...!!في ناس صارت تغار منك وتسأل عنك ...وتلف حولين

الزلمة ..هيني بلغتك يا بتلحقي يا ما بتلحقي ....!

رغم اعتماد النص في غالبه على (اللطش) الا ان حقوق الطبع محفوظة برضو





19-01-2010 02:08 AM
عناد
الى الكنج ....*****(هههههه...ردودك شلقتني شلق يا مان )*****

اعتذر عن التأخير بأحضار الغطاء لظروف خارجة عن ارادتنا ...متمنيا من الله العلي القدير ان

لايكون قد اصابك باي نوع من انواع الانفلونزا ...!!

وسبب ذالك التأخير ...هي محاولة (لطش )احدى حرمات الجارات الفاخرة المصنوعة من

(صوف الخرفان )والمعلقة على البلكونة ...!

الا ان المحاولة بائت بالفشل وتم ضبطي متلبسا بالجرم المشهود ولكن الله سلم ...وبعد التهديد والوعيد ...

من قبل جارتنا (بائعة الشنينة )...والمناهدة.. والمفاصلة....! فكما تعلم يا صديقي تجار الغنم

(شاطرين بالمفاصلة )....تم التوصل الى اتفاق يرضي( الطرف) ....1-بعدم اقترابي من شلية الغنم

الخاصة بها ...!2-وعدم نشرها للحرامات على البلكونة مرة اخرى ...بداعي المال السايب ..!!

ولكن ...ولا يهمك ...!نزلت على العقبة مخصوص برغم سوء الاحوال الجوية ...وتدني مدى

الرؤية الافقية ورغم الطفر الذي هو اشد من العاصفة واحضرت الغطاء المناسب ...!

بس انشا الله يكون عجبك اللون ...تغطى يا كنج ودفي حالك (خلى بعض الناس تطق و تموت )

الى جميع المعلقين ...احذركم واحذر نفسي من عاصفة اخرى قادمة على الابواب متمثلة

بمجموعة من الاغنام تقودها (بائعة الشنينة )...قد تتسبب بأمراض معدية هي هروب الخرفان

وجنون الجديان ...لذى يرجى تجنبها ...!!

الى( بائعة الشنينة )...سأستحم غدا ...لذى ارجو منك الذهاب والتعليق بمكان اخر (بسوق الحلال )

مثلا ...هناك سوف تجدي صدى واسع ...ومش رح تلحقي زباين ....!

وبالنسبة للشلن اللي سامحك في الكنج انا مش مسامحك يا اما بترجعي يا بحكي لابوكي ..!

انك قرطي علينا شلن ...!يا نصابة ....ولكن اذا بتوعديني انك توقفي عن التعليق بعطيكي

كل يوم شلن سوف نقوم بلطشه من دكانة بونيتا (شمي او شم شوي )يعني ...قرفتي الزلمة ...!

الى كرمة العلي ...اعلم ان صعوبة الموصلات في هذه الاجواء ...والخوف من البلل في ساعات

الصباح ..هي سبب رئيسي في عدم وجودك معنا...بالاضافة الى تراكم الاجازات السنوية

وعدم قبضك للراتب لمدة شهرين متتالين ...!!

ولكن معلش تعالي على حالك شوي ...!!في ناس صارت تغار منك وتسأل عنك ...وتلف حولين

الزلمة ..هيني بلغتك يا بتلحقي يا ما بتلحقي ....!

*رغم اعتماد النص في معظمه على (اللطش) الا ان حقوق الطبع محفوظة برضو





19-01-2010 02:13 AM
الكتلوني
انا عمري 15 سنة وبعاني من مشكلة الطول طولي 156
19-01-2010 08:57 AM
عاشـــ،الفردوس،ـــــق الى تعليق 57
لسة الحبــل على الجـــرار ضايلك 3سنـــوات,,, بتبلغ السن الرشدي وبوصل طولك 190 انتا لسة لحقت تعانـــــي......؟؟؟؟؟


كثر معكرونــــــة....



الى تعليــــق رقم(4) بنت مادبــــــا....

يعني لو في عروس عن جــد انا بتركهــــــا بالك؟؟؟؟؟

فقط انكبر مع معنويـــات ذلــك (المصــــري).........أنتهـــــى....


الى جراســــا نيــوز:.

تحيــــاتي الكــم جميعـــــا.... رائــدة الشلالفــــة.... جمــــال المحتســــب.... واواواواوا الخ الي ما بعرفهــم.....

اعتقــد انو بعد غيــــابي عن هــذة الزاويـــــة... أرا تغييرات كثيــــــرة فيهــــــا..... ولكـــــن انقلبـــــــت موازيــــــن هــذة الزاويــــــة....

1.الفهمــــــان ...اصبــــح.... لــــوح....

2.اللـــوح.... اصبـــح..... فهمــــــان....

3:.الدعايــــات أصبـــحت بأسمـــاء اخـــرى.....

19-01-2010 09:47 AM
الجريح الى راما وponetta‏ ومتابع
أولآ
تحياتي وأشواقي الى العزيزه راما
وبحكيلك بالنسبه للكنج
إذا نطق السفيه فلا تجبه
فخير من إجابته السكوت
فأن كلمته فرجت عنه
وإن تركته قهرآ يموت
ثانيآ
الى الصغيره ponetta‏ نأسف لكتابة إسمك سمول بس حلو كل واحد يوخذ حجمه.
وصحيح راما تلجأ لذكر الحيوانات في تعليقاتها لكنها معذوره لأنه لما تشوف إسمك شو بدو يجي في بالها عصافير وإلا ورد.
ثالثآ
بالنسبه للكتكوت متابع أنا بفضل إنك تبقى متابع وما تحاول تفهم أو تناقش لأنه حتى محاولة الفهم تؤدي الى صحيان خلايه الغباء في دماغك وكل هذي الأمور مش كويسه عشانك.
رابعآ
بالنسبه لصاحب المشكله أصلع الكلب أنا للأسف بشك بمصداقيتك وحبيت أنوهلك بالنسبه لكلمة عزاب تنكتب عذاب وتنلفظ بالمصري عزاب.
تحياتي لراما
جريح واللي علمني المشي
ما علمني اطيح@
19-01-2010 10:58 AM
بالله عليكم
امانة عليكم بالله والله اخوي ما برضى لا يشتغل ولا يطلع عشان هو اصلع ومعقدنا بالدار ومجننا مش راضي يواجه احد برا وصار عمرو ثلاثين بالله عليكم ادعو ربي يهديه ويشتغل ويتزوج والله نفسيتي تعبت امانة لا تستهينو بالموضوع
19-01-2010 11:01 AM
الى 63
ب النسبه الى اولا ورًكز اولاً ما التخربط>>>>>> مشًايف معاي انها معكوسه اشوي بعدين راما يعني يخزي العين عليها طائر من الطيور ولكن على اشكالها.+++++ تقع +++++مع تقديري لحرف العين
19-01-2010 12:00 PM
ابن مادبا الى بنت مادبا
شو مالك بتسالي عاشق الفردوس عن العروس بتشتغلي خطابة هههههههههههههه
تحياتي الك
ومهتم لانك من مادبا وبهمني تعطي صورة كويسة عن مادبا
لانو الناس بيفكرونا اننا ما بنعرف نشارك
swmj1570
19-01-2010 01:21 PM
PONETTA
بكتابتك اسمي بأحرف صغيرة... جرحتني جرح كبييييير ....

ما بتعرف ممكن بكرة أدخل باسم الجريحة ...

الله يشافيلك كل جروحاتك المتركزة في منطقة الرأس ...

وبأكد انو جميع الحقوق ملطوشة>>>>>> في اليومين دول....

صحيح يحية كبيرة KING OF HUNTERS وبسسسسس....
19-01-2010 02:08 PM
العنود
الواضح انو يا عنــــــــــــــــــــــــــــــــاد انــك بتحب العلكة التي لا تحتوي على سكر .... فهذا واضح جدا من أسلوبـــك .......... لعلمك يا عنـــــــــــــاد إنوا من ناحية تركيب العلكة صحيح أنها بدون سكر ولكن والله فيها محلى صناعي هو الاسبارتيم أو الاسبرتام هذي المادة جدا جدا مؤلمة وقاتلة بالأخير لكن مو للنفس؟
قاتـــلة يعني قاتــــــــلة للمخ وإذا مات المــــخ اعتبر نفسك ميت
لماذا؟
الاسبارتيم هي مادة عند تعاطيها لمدة طويلة تسبب ارتجاج في الذاكرة.. قــلــة حفظ المعلومات........ العصبية بسرعة..... قلق طووويل... تدمير المركز العصبي في الجسم.... طيب ما هي عواقب تدمير المركز العصبي في الجسم؟؟؟؟ انعدام الإحساس والتذوق

فالحذر واجب ...............وما على الرسول إلا البلاغ
19-01-2010 08:05 PM
ابو وديع
الصلع والقصر مش عيب . وهذه الامور بايد الله وحده .
الله يبعتلك الخير ويحقق احلامك ويعطيك مرادك .
بالتوفيق ان شاء الله .
19-01-2010 08:14 PM
من Catwoman™ الى عصبي + صاحب المشكلة
الثــقــة بالله + الـــســلام مع الذات = الثقة بالنفس

الحياة معادله لنخوض فيها يجب أن نتعلمها …من أورع ما تعلمت فيها أن أثق بذاتي!! لا لغروري أو لمنطق غير ضروري إنما لأسباب اكتشفتها بعد إن أثارت جنوني!!
أولها حب الله والثقة بهإن الله خلق الإنسان ليكرمه ويرفعه ومن أسمى آيات الإكرام والرفعة لدى الإنسان العقل
حين يستخدم الإنسان هذه الهبة مع ربه وبين نفسه ويتفكر في عظمه وقدره من خلقه سيصل إلى حقيقة
إن خالقه هو حاميه!..في أي مكان وكل زمان وحينها لن يرضى إلا بالثقة به كما ثقته بوجوده
بعد ان يرضى بثقته بالله ويتعلق به وهو مؤمن سيعلم إن كل ما يحصل خير ولن ييأس
هنا يأتي دور السلام مع الذات. أثق بربي إذا أنا أثق بنفسي
الثقة بالله من أسمى وأروع درجات الثقة وقد قال الله تعالى في حديث قدسي : ( أنا عند حسن ظن عبدي بي)
لنثق بالله ونحسن الظن
وننعم بسلام الذات وثقه النفس
19-01-2010 10:48 PM
الحاقد
انا عمري 18 وطولي 155
والي مش عاجبو ما يطلع لاني واثق من حالي الحمد لله
احلى تحيه لصيدلانيه سماح
19-01-2010 10:55 PM
من عبووووود الى كتلوني
اقولك ليش لانك كتالوني ههههههه بمزح بس انا بموت من برشلونه
20-01-2010 01:24 AM
الوالغنم من عبر المحيطات
والله يا اخ حلها عند رب العباد

ومجتمعنا زي الزفت تمييز وهذا اصلع وهذا اقرع والخ.......

وربنا يرزقك بنت الحلال واذا بدك امريكية ابشر انا جاهز

بامريكا مافي هيك حكي واالله ..

تحياتي zeyad abu alghanam
20-01-2010 08:57 AM
ردي علي
كلها كمن ابرة هرمون بتطول و الباروكه على حسابي
20-01-2010 05:37 PM
واحد
يا قرابه الرجال محاضر مهي مناضر وسلامتك
20-01-2010 06:56 PM
الصيدلانية سماح
ميرسي للحاقد
شكرا الك
كلك زوء
23-01-2010 12:44 AM
الجريء
والله يا اخ كل شي ورا الحظ بهاالدنيا ما دخل الشكل الرووح الحلوه نصف الجمال والله يوفقك مع بنت حلال تحبك وتحترمك
08-03-2010 01:57 PM
فك الشاحن
اريد ارسل مشكلة مثل اريد حل كيف وعن طريق اي ايقونة
11-03-2010 10:49 AM
سمسه
يا خوك اذا لقيت حل قلي مشان او محمد
11-11-2011 02:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات