فرنسا: سنقضي على "داعش" قبل نهاية العام


جراسا -

أعلن وزير الدفاع الفرسي، جون ايف لودريان، أن الائتلاف الدولي ضد عصابة داعش الإرهابية حدد هدف تحرير الموصل في العراق والرقة في سوريا قبل نهاية العام الحالي.

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية نقلا عن لودريان في تصريحات له خلال مقابلة مع إذاعة (فرانس آنفو) اليوم الخميس، أن ظروف القضاء على عصابة داعش الإرهابية في سوريا والعراق في طريقها للاكتمال، مشيرا إلى الدعم الجوي الذي تقدمه قوات التحالف للقوات الكردية والعراقية التي تحارب التنظيم على الأرض.

وأضاف لودريان ان بلاده تشن غارات يومية للقضاء على التنظيم الإرهابي الذي تراجع بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن عصابة داعش خسرت ما بين 30 إلى 40 بالمئة من الاراضي التي كان تسيطر عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات