السنيد: التعديلات الدستورية قد توتر الشارع وتعيد الحراك


جراسا -

خاص - حذر النائب علي السنيد ،الخميس، من خطورة اقرار التعديلات الدستورية الاخيرة التي زجت بها الحكومة الى حضن مجلس النواب لوضعه في مواجهة مع الشارع.

وبين في بيان وصل "جراسا" نسخة منه، ان الطريقة التي اخرجت بها هذه التعديلات وتم دفعها الى مجلس النواب بصفة الاستعجال اثارت الريبة والشك حولها ، وكأننا في حالة حرب او طوارئ.

ودعا السنيد اللجنة القانونية في مجلس النواب الى التريث والتعامل بحذر مع هذه التعديلات ، وعرضها على خبراء دستوريين، واجراء حوارات جدية حولها مع كافة القوى الوطنية، والجهات المهتمة، واطلاع الرأي العام على كافة مجريات هذا الحوار الوطني و خاصة وانها تمس بجوهر وفلسفة نظام الحكم في الاردن.

ونوه النائب السنيد الى ضرورة اخذ حساسية الرأي العام الاردني على محمل الجد، وعدم المجازفة والتسرع في اقرارها، وتجنب حقن الداخل بموجة عارمة من الغضب والتوتر ، وعدم الثقة بالمؤسسات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات