القبض على خادمة بتهمة السرقة


جراسا -

خاص – احمد وليد -  تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على احدى الخادمات التي تعمل لدى سيدة في منطقة الشميساني .

وحسب المعلومات الواردة لـ " جراسا نيوز " ان الخادمة تمكنت من سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بـ " 6 " الاف دينار ، كما سرقت ايضاً " 8 " الاف دولار نقداً .

لا زال التحقيق مستمرا معها للوقوف على ملابسات القضية رغم اعترافها بالسرقة.



تعليقات القراء

حكيمة
بتستاهلوا اكثر من هيك يا نسوان ..ليه ما تشتغلي انت بالبيت شو ناقصكن؟ معظم البيوت فيها خادمات فقط للفشخرة و شوفة الحال .
17-01-2010 02:33 AM
احمد - حي نزال - الى حكيمة
حكيمه ممكن سؤال

يعني ايش حكيمة يعني بتعطي إبر
17-01-2010 02:27 PM
حكيمة الى احمد
ليه سؤالك هيدا ؟ بدك ابرة؟ او بدك تاخد دروس بالابر ؟ ههههههههه اذا كان هيك قصدك والله اسفة انا مش دكتورة انا صحفية اذا كنت مطرب او فنان ممكن اعمل معك مقابلة او بكتب لك قصة حياتك .
17-01-2010 05:21 PM
شيفاز
يا حكيمه الخبر بقول ان المسروقات بالدولار مش بالدينار وبالشميساني مش بالطفيله وانت ياحكيمه بتقولي خلي النسوان يشتغلو (خليكي حكيمه ياحكيمه)
17-01-2010 07:21 PM
الى حكيمه
ايديهن مكسره يا حكيمه عشان هيك ما بقدرو على الشغل يعني (ريطات)
17-01-2010 08:23 PM
من حكيمة الى شيفاز
ايه شو يعني ؟ بس لانهم ساكنيني بالشميساني لازم ياجروا خدامة ؟ انا قلت خلي النسوان يعني سيدة البيت تشتغل في بيتها بايدها ليه تدخل خدامة غريبة للبيت ؟ قصة الخادمات في البيوت و سرقتهم لمخدومهم تتكرر كل يوم . يعني لازم يكونوا الناس اكثر حذرا . و وبالنهاية لم افهم قصدك يا شيفاز .. اسفة . حتى لو مخدومها خصص لها اجر كويس ومحترم وكافي وحسبها وحدة من العائلة برضه رح تسرقه .
17-01-2010 08:28 PM
مواطنه ضد قوانين وزارة العمل الباليه
انا هربت من منزلي خادمتين لحظة وصولهما وعلى يقين من ان المكتب والسفاره السيرلانكيه لها علاقه بتهريبهم وحاليا وبعد ما حصل معي احضر خادمه من الجنسيه الاجنبيه للعمل لدي بنظام الساعات مع انها هربانه من مخدومها وطبعا العمل بالساعه بجيب كتير فلوس وبنتظر من وزارة العمل تعدل من قوانينها الباليه وتحمي المواطن الغلبان حتى اتمكن من احضار خادمه بدون الخوف من ان تهرب وانا طبعا بدخل بيتي وحده هربانه ولكن المثل بقول ايش يلي رماك على المر قال الامر منه ومع ان الخدم داييرين في الشوارع لكن الامن ووزارة العمل شو عم بعملوا ليش ما بتم توقيفهم والسؤال عن تصريح العمل لديهم هل لديهم علاقه بهروبهم!!!
17-01-2010 10:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات