مجلس كنائس الشرق الأوسط يثمن مكرمة جلالة الملك


جراسا -

أصدر الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، الأب ميشيل جلخ، اليوم السبت، بيانا أكد فيه ترحيب المجلس بمكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بترميم القبر المقدّس، قبر السيّد المسيح في كنيسة القيامة في القدس، وعلى نفقته الخاصة.

وتاليا نص البيان: "إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية: إن مجلس كنائس الشرق الأوسط يرحّب بهذه المبادرة الطيِّبة التي تعكس روح الانفتاح والعطاء، وتؤكّد مسيرة جلالتكم الزاخرة وقيادتكم الحكيمة، لما فيه خير بلادكم وشعبكم بمختلف أطيافه، فتفوح منها رائحة الشراكة الحقيقية والعيش المشترك بين أبناء الأمة العربية.

ولا يسع المجلس إلا أن يثمّن هذه الخطوة، والتي تشكّل شعلة أمل لمسيحيّي القدس خصوصًا، والمسيحيين في الشرق عمومًا، في وسط عالم تكاثرت فيه الصراعات المذهبيّة والطائفيّة، في حين تتوق شعوبه إلى سلام حقيقي وشامل، لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال أيادٍ بيضاء كأياديكم، التي تنشر الخير والوفاق في شرقنا الحبيب.

نسأل الله أن يحفظكم ويجعلكم ذخرًا للوطن العربي وشعبه، وسندًا أمينًا على المقدسات الدينية. ولكم منّا وافر الشكر والامتنان، علّكم تشكّلون قدوة ومثالًا يحتذى به، وصورة حقيقيّة للملوك والقادة. ولنرفع الصلاة معًا، مسلمين ومسيحيين، من أجل أن يعمّ السلام وتسود المحبّة بين أبناء الشرق الواحد."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات