الرصيفة .. مقتل امرأة سورية طعناً على يد زوجها (صور)


جراسا -

خاص - اقدم وافد سوري (50) عاما،الجمعة، على طعن زوجته عدة طعنات في ظهرها بمنطقة الرصيفة فارادها قتيلة.

وقالت احدى قريبات العائلة في تصريح لـ "جراسا" ان الجاني يعاني من حالة صرع، حيث أصيب بحالة هستيرية اثناء تواجده في منزله بوجود اقربائهم، وقام باللحاق بزوجته الى مطبخ المنزل وطعنها في ظهرها عدة طعنات اصابتها في مقتل .

واضافت السيدة ، ان اقربائهم حاولوا الحيلولة دون وقوع الجريمة عبر منع الجاني الا انه تمكن من طعنها ليعلن عن وفاتها على الفور.

وحضرت الاجهزة الامنية الى مكان الجريمة وتم تحويل جثة الضحية الى مستشفى الامير فيصل ، كما رصدت كاميرة "جراسا" صورا للزوج الجاني اثناء تقييده من قبل رجال الامن العام الى ذات المستشفى لتشخيص حالته المرضية "فيما يبدو"، وتم ارساله لاحقا الى مديرية شرطة الرصيفة للتحقيق معه وكشف ملابسات الجريمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات