الرياض تهدد باللجوء الى القضاء


جراسا -

نفى السفير السعودي في القاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد عبدالعزيز قطان، بشكل قاطع، ما تناقلته بعض القنوات التلفزيونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وشبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية من تصريحات مزَيَّفة نُسِبَت إليه بشأن منح مسئولين وإعلاميين مصريين هدايا خاصة.

وأكد السفير قطان في بيان رسمي له الخميس، أن التزوير في البرقية المتداولة واضح وضوح الشمس، كون أنها لا تتلاءم مع مخاطبات سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة لا من ناحية الشكل أو الأسلوب أو المضمون.

وشدد السفير قطان على أنه سيقاضي كل من يسيء للعلاقات السعودية المصرية عن طريق ترويج شائعات أو بث أكاذيب أو تزوير وثائق يتم الادعاء بأنها منسوبة لمسئول سعودي .

وطالب السفير قطان كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية قبل نشر مثل هذه الأخبار وتداولها، نظرا لما تثيره من إساءات بالغة، هدفها النَيل من العلاقة المتميزة بين البلدين والتي تم تتويجها بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات