الكرسي جنون عظمة وما ادراك ما جنون العظمة


هل هو حب ظهور أم جنون عظمة ..!!! يتبجح محطماً بطريقه الآمال والأحلام
هل للكرسي كل هذا السحر ؟؟؟ هل أصبح عاشقاً لكراهية الناس ودعواتهم عليه....؟ أم انعدم الضمير والإحساس فلم يعد يشعر بشيء...فهو في تبلد إحساس وموت مشاعر ..

ألا يخشى الله من دعوة مظلوم .. ؟
قرارات متخبطة,وتراجعات عن قرارات اتخذها,يضرب بيده الحديدية هنا وهناك...غير آبه بالنتائج المترتبة على عنجهيته وجبروته.

بدأت الفوضى تعم الأرجاء...وبات الناس غير آبهين ولا مبالين من إهانته أو كسر جبروته, لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ..انطلقت الالسن وكل ما أخشاه أن تنطلق الاقدام نحو الشارع تعيث في الارض صرخات المظلومين,تلك البراكين الخامدة التي ستثور من حمم هذه الصرخات وآلامها الحارقة.

هنا يسرق حلم من ينتظر سنين طوال لوظيفة عله يعيل والده الذي ما زال يسدد ديون دراسته,وهناك تجلس هي ترقب تعيينها لتوجد لنفسها مكان في مجتمعها بعد طول انتظار,وفي الوسط...تكمن خفافيش الظلام التي تسرق لقمة الآمال والأحلام من فمهم وتضعها في أفواه من لا يستحق من أبنائهم وأقاربهم وأصحاب المصالح المتبادلة معهم(نفع واستنفع).

بدأت الستارة ترتفع واتخذ الحضور مكانهم وسط القاعة بعد أن أعلن مدير الحفل بدء المراسم...توالت الصيحات وعمت الفوضى وانهالت الاتهامات وسقطت الاقنعة والحضور فاتحاً فاه يشاهد بشغف ما جنت يداه....نعم ما جنت يداه...أليس هو من ولاهم عليه ؟ اليس السبب في تنصيبهم ليتحدثوا باسمه ؟ جنت على نفسها براقش تجلت الصورة وانقشع الضباب...

اتقوا الله في الشعب........ الشعب الاردني هو الشعب الوحيد - وسط هذه الزوبعة القائمة في الجوار- من يقف خلف قيادته الحكيمة ويؤازرها ويشد على يدها.....لن تكونوا العائق أمامه سيجتثكم من الجذور... سيكسر أرجل تلك الكراسي التي لستم أهل لها.
ستندمون يوم لا ينفع مال ولا بنون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات