سحب 19 مركبة تمارس "التفحيط" إلى سواقة


جراسا -

نقل قسم سير اربد اليوم الثلاثاء، المركبات المخالفة والمحجوزة في القسم الى منطقة الحجز العام في منطقة سواقة في اطار الحملة التي ينفذها بحق سائقين ومركبات تمارس "التفحيط" في الشوارع العامة وعلى الميادين الرئيسة.

واوضح رئيس القسم الرائد خلدون ضمرة ان القسم استعان بناقلة مركبات"ملاحة" من ادارة السير المركزية باشرت بنقل المركبات المحجوزة التي ضبطت خلال الايام الماضية من الحملة تمارس عملية التفحيط الى منطقة سواقة.

وبين ان عملية سحب المركبات المخالفة الى سواقة ستتواصل لشمول جميع السيارات المضبوطة بهذه المخالفة، وعددها 19 مركبة، لافتا الى ان هذا الاجراء يأتي في سياق تشديد العقوبات لتشكيل الرادع امام مرتكبي هذه المخالفات التي اصبحت تشكل مصدر شكوى وازعاج من قبل المواطنين وتهدد السلامة العامة على الطرقات.

واشار ضمرة الى ان الحملة مستمرة وتتضمن تحرير المخالفات اضافة الى حجز المركبة لمدة 14 يوما وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية المناسبة بحقه.

يشار الى ان هذه الممارسات كانت مثار شكوى دائمة من قبل المواطنين لاسيما انها تمارس ليلا في وقت راحتهم وخلودهم للنوم كما يتم استخدام مضخمات الصوت اضافة الى تجمع ممارسي التفحيط امام المنازل ما يتسبب بالإزعاج للسكان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات