ازالة تعديات على اراض حرجية في مادبا وعجلون


جراسا -

ازالت الاجهزة التنفيذية المختصة في وزارة الزراعة والجهات ذات العلاقة تعديات على مساحات حرجية في محافظتي مادبا وعجلون بهدم الابنية المنشأة.

واوضح الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان الوزارة قامت باعادة زارعتها بالاشجار وعمل بئر ماء لغايات الاستخدام والزام المخالفين بتعهد خطي عند الحاكم الاداري بعدم تكرار ذلك .

واشار حدادين الى ان لجنه مخصصه تقوم بالكشف الحسي على موقع الاعتداء وبعد ثبوت حالة الاعتداء تقوم الجهه ذات العلاقة بازالته مؤكدا ان اعمال الازالة ستطال جميع التعديات والتجاوزات على اراضي الحراج ضمن منطقة اختصاص كل محافظة وعند ورود اي معلومة للوزارة عن وجود اي اعتداء تقوم المديرية المعنية بالتاكد من المعلومة ومتابعة تنفيذ ازالة الاعتداء.

وبين ان قانون الزراعه رقم 13 لسنة 2015 خول الحكام الاداريين بتنفيذ اعمال ازاله التعديات على الاراضي الحرجية مؤكدا وجود تنسيق بين الاجهزة المعنية بتنفيذ القرارات بحق المعتدين وفق اليه تم اعتمادها حسب ظروف كل اعتداء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات