الداخلية الكويتية تنفي ماتردد بشأن إحباط هجوم لـ”داعش” على مطار الكويت


جراسا -

نفت وزارة الداخلية الكويتية صحة ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام والصحف عن إحباط أجهزة الأمن المعنية مؤامرة لما يسمى بتنظيم “داعش” لمهاجمة مطار الكويت الدولي.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية – في بيان اليوم الاثنين – أن كل ما نشر من تفاصيل عن ذلك الأمر غير صحيح على الإطلاق جملة وتفصيلا.. مبينة أن كافة أجهزة الأمن تقوم بمسئولياتها وواجباتها وتتخذ كل الوسائل والتدابير الاحترازية التي تضمن أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

ودعا البيان الجميع إلى توخي الحرص في عدم نشر هذه الأخبار المختلقة والانسياق وراء تلك الأخبار المزعومة حتى لا تلقي بظلالها على أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

وأكد البيان حرص وزارة الداخلية الكويتية على التواصل الدائم والمستمر مع الجميع لإطلاعهم على كافة المستجدات الأمنية إن وجدت أولا بأول.

يذكر أن إحدى الصحف المحلية الكويتية ذكرت بأن جهاز أمن الدولة أحبط مخططا إجراميا لزعزعة الأمن وضبط ثلاثة إرهابيين ينتمون إلى ما يسمى بتنظيم داعش خططوا لمهاجمة مطار الكويت الدولي وتفجير بعض المساجد في الكويت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات