الكرملين: بوتين المستهدف الرئيسي بتسريبات "وثائق بنما"


جراسا -

ندد الكرملين بتسريب "اوراق بنما" حول الملاذات الضريبية لشخصيات كبرى، معتبرًا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو المستهدف الرئيسي بها.

وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين ان "بوتين، وروسيا وبلادنا واستقرارنا والانتخابات المقبلة، كلها الهدف الرئيسي وخصوصًا من أجل زعزعة الوضع"، مضيفا أن "لا شيء جديدًا او ملموسًا حول الرئيس الروسي في التسريبات".

وأعلن الكرملين أن الصحافيين الاستقصائيين الذين عملوا على "اوراق بنما" المسربة حول الملاذات الضريبية لشخصيات بارزة في العالم هم مسؤولون اميركيون سابقون وعملاء سابقون في وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية "سي آي ايه".

وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف لصحافيين "نعرف هذه المسماة مجموعة صحافية"، في إشارة إلى "الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين"، مضيفا "هناك الكثير من الصحافيين الذين يركزون مهنتهم خارج الاعلام: عدد كبير من المسؤولين السابقين في وزارة الخارجية الاميركية و"سي آي ايه" واجهزة خاصة اخرى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات