وفاة و 27 اصابة بحادثين مروعين (صور)


جراسا -

اصيب 22 شخصاً بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، صباح اليوم الاحد، اثر حادث تصادم وقع بين باص عمومي، واخر تابع لأحد المدارس الخاصة على نزول مقبرة زي الإسلامية، في البلقاء.

وصرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان وصل "جراسا" بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع بين باص عمومي يعمل على خط (السلط - علان) وباص تابع لأحد المدارس الخاصة على نزول مقبرة زي الإسلامية ، نتج عن الحادث إصابة (22) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم جميعهم من ركاب الباص العمومي.

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وعلى ذات الصعيد، ذكرت إدارة الإعلام بان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين قلاب وسيارة ركوب صغيرة تحمل لوحة سعودية في منطقة ناعور / بالقرب من كازية السلام  .

 نتج عن الحادث وفاة شخص يبلغ من العمر 21 عاما ، وإصابة (5) آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

 وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى كل من مستشفى البشير الحكومي والمدينة الطبية ، حيث وصفت حالة إحدى الإصابات بالبالغة.

صور لحادث ناعور:

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات