اصابة السفير الفرنسي وزوجته بحادث في "وادي عربة" (صور)


جراسا -

خاص - نقل السفير الفرنسي في عمان "دافيد بيرتولوتي" وزوجته وطفليهما الى مستشفى الأمير هاشم العسكري في العقبة جراء اصابتهم بحادث تصادم تعرضت له مركبتهم الدبلوماسية التي كانت تقلهم في وادي عربة .

وأشار مصدر خاص لـ"جراسا" أن السفير الفرنسي وزوجته توجها الى العقبة لرعاية حفل افتتاح قسم اللغات في الجامعة الأردنية - فرع العقبة ، وكان برفقتهم عدد من الأردنيين العاملين في السفارة .

ونوه المصدر الى أن الحالة العامة للسفير وزجته وطفليهما جيدة فيما لم يصب أيا من الأردنيين المرافقين بأذى.

وصرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني لاحقا أن كوادر دفاع مدني العقبة تعاملت عصر اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الريشه / باتجاه العقبة مما أدى إلى انقلابها حيث كان في السيارة الأولى سعادة السفير الفرنسي (دافيد بيرتولوتي) ترافقه زوجته واثنين من أبنائه حيث تم نقلهم جميعاً بما في ذلك إصابتين في المركبة الثانية جنسيتهم أردنيه بالإضافة إلى سائق سيارة السفير الفرنسي حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم داخل سيارة الإسعاف وتأمينهم إلى مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في العقبة وحالتهم العامة جيدة .

وقالت السفارة الفرنسية إن السفير الفرنسي في عمان دافيد بيرتولوتي وعددا من أفراد عائلته إضافة إلى المرافق والسائق اصيبوا عصر اليوم السبت، إثر حادث سير وقع لسيارة يستقلونها أثناء توجههم إلى مدينة العقبة .

وأوضحت السفارة في بيان وصل "جراسا"، نسخة منه، أنهم "يخضعون حالياَ لفحوصات طبية، ويبدو حتى الآن أنهم ليسوا في خطر".

وتقدمت السفارة الفرنسية "بالشكر من الجميع على عبارات التعاطف والدعم التي وصلتها"، مشيدة "بتعاون السلطات الأردنية ومهنيتها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات