رحلة مدرسية للبتراء: ذهب الطلاب .. وغاب المعلمون !


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكوى من أولياء أمور مدرسة العقبة الثانوية للبنين حول انطلاق الطلاب في رحلة مدرسية من العقبة الى منطقتي البتراء ووادي رم منذ ساعات الصباح الباكر يوم الخميس الماضي ، وعودتهم الى منازلهم في وقت متأخر ليلا دون أن يرافقهم أحد من معلمي ومشرفي المدرسة !.

وفي التفاصيل التي أوردها أحد أولياء الأمور في اتصال مع "جراسا" أن الرحلة كانت مقررة يوم الخميس 31-3-2016  منالعقبة الى كل من البتراء ووادي رم ، على أن تنطلق في الساعة السادسة من صباح ذلك اليوم .

وأضاف ولي الأمر أن الطلبة مع سائق الحافلة المعدة للرحلة مكثوا ينتظرون المدرسين الذين كلفوا بمرافقة الطلبة في الرحلة حتى الساعة " 7:30" صباحا ، ولم يحضر أيا منهم ، وقاموا بالاتصال على أرقامهم الهاتفية إلا أنهم لم يجيبوا ، اضافة الى محاولتهم الاتصال مع مدير المدرسة لإبلاغه ، إلا أنه لم يجب كذلك .

ونوه ولي الأمر أنه واثر ذلك اضطر الطلبة مع السائق للانطلاق في الرحلة لوحدهم ، دون أن يرافقهم أحد من كادر المدرسة وادارتها ، وتوجهوا الى البتراء وحينما وصلوا اليها قام الطلبة بابراز الكتب الرسمية للمعنيين في إدارة المدينة الأثرية الذين اضطروا لادخالهم ، وبعد ذلك توجهوا الى وادي رم وحضروا الحفل الموسيقي الذين كان محجوزا لهم وتناولوا العشاء ، دون أن يرافقهم أحد من المدرسة .

بدورها تواصلت "جراسا" مع الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد الذي أكد لـ"جراسا" أن ما قامت به المدرسة مخالف لتعليمات وزارة التربية والتعليم ، وأن الوزارة ستقوم بالتحقق من الحادثة ، وستتخذ أقصى الاجراءات العقابية المنصوص عليها حسب تعليمات الوزارة بحق المسؤولين عن الحادثة . 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات