رئيس بلدية عجلون والمئات يعتصمون احتجاجا على قرارات "البلديات"- صور


جراسا -

محمد النواطير - اعتصم المئات من أهالي عجلون ،الخميس، أمام مبنى البلدية  احتجاجا على سياسات وقرارات وزارة البلديات الأخيرة وكان يتقدمهم رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس نبيل القضاة وأعضاء المجلس البلدي .

 واتهم القضاة خلال الوقفة الاحتجاجية بعض الموظفين في وزارة البلديات بعرقلة الموافقة على خطط ومشاريع البلدية ومنها عطاءات الخلطة الإسفلتية ، لافتا، أنه لا هدف لهؤلاء إلا تعطيل مصالح المواطنين في عجلون لأمور ومصالح شخصية .

وأعلن القضاة تعليق عمله كرئيس للبلدية احتجاجا على ما وصفه بالقرارات المجحفة  حتى تستجيب وزارة البلديات  لمطالب البلدية .

وأكد عدد من المتحدثين  خلال الوقفة  في كلماتهم على أن وقفتهم الاحتجاجية سوف تبقى مفتوحة، حتى تستجيب الوزارة لمطالب أهالي عجلون العادلة والمنصفة ، مناشدين جلالة الملك ورئيس الوزراء التدخل الفوري وإنصاف أهالي عجلون من السياسات الفاسدة والفاشلة التي بدأت تنتهجها وزارة البلديات .

جدير بالذكر أن وزارة البلديات رفضت أكثر من مرة عطاءات الخلطة الإسفلتية التي أرسلتها بلدية عجلون للوزارة ، حيث كان بعض المعنيين في وزارة البلديات يحتالون بشتى الطرق والوسائل لعرقلة اعمال  بلدية عجلون الكبرى .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات