مختطف الطائرة المصرية يسلم نفسه (صور وفيديو)


جراسا -

رصد - أعلنت السلطات القبرصية أنها ضبطت خاطف الطائرة المصرية، مؤكدة في الوقت ذاته انتهاء العملية بعد استسلام الخاطف رافعا يديه لرجال الأمن، فيما تبين أنه لم يكن يرتدي حزاما ناسفا خلافا للمعلومات الأولية.

وكانت الإذاعة القبرصية قالت إن خاطف الطائرة المصرية التي هبطت في قبرص اليوم الثلاثاء طلب حق اللجوء، كما طالب بإطلاق سراح سجينات في مصر، في وقت أكد فيه مسؤول قبرصي أن المفاوضات مع الخاطف ما تزال مستمرة.

وكانت صورا تلفزيونية، قد أظهرت خروج 5 أشخاص من أصل 9 محتجزين على الطائرة المصرية المختطفة التي أجبرت على الهبوط في مطار لارنكا بقبرص، من بينهم شخص قفز من قمرة قيادة الطائرة.

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت أن 9 أشخاص لا يزالون على متن الطائرة المصرية المختطفة هم 3 ركاب وقائد الطائرة ومساعده و3 من أفراد الطاقم، بالإضافة إلى المختطف.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات