البداد كابيتال تحقق إنجازا جديدا في موسوعة جينيس بأكبر مستودع في العالم


جراسا -

حققت البداد كابيتال التي تأسست عام ١٩٧١ على يد الراحل الحاج حسين البداد، انجازاً عالمياً جديداً لدولة الامارات الشقيقة في سجل أرقامها القياسية لموسوعة جينيس العالمية، وذلك من خلال مشروع المستودع الذي قامت ببنائه على مساحة 503,751 قدم مربع.

يتسع هذا المستودع من حيث المساحة لتخزين اهرامات مصر العظيمة أو اثنين من برج إيفل أو برج الامباير ستيت أو ستة ملاعب لكرة القدم .

تمت هندسة وتصميم وتصنيع وتركيب المستودع في المنشأة المتطورة للبداد كابيتال والتي تقع مساحتها على 1.2 مليون قدم مربع في مجمع دبي للتكنولوجيا وتم بناء المستودع في العاصمة الاماراتية أبو ظبي .

وقد أصدرت مجموعة البداد كابيتال تصريحا صحفيا قالت فيه :

لم نسعَ كمجموعة لهذا الحدث العالمي، لكننا في ذات الوقت أصحاب طموح لا ينضب في التوسع والتطوير والابتكار، ولم نكن لنحقق ما وصلنا إليه بدون دعم دولة الامارات العظيمة بقيادتها الحكيمة التي قدمت لنا الفرصة والدعم والتشجيع والتسهيلات لنكون أصحاب الريادة في صناعة القاعات المتنقلة والمستودعات في المنطقة.

ونحن اذ نهدي هذا الإنجاز فإلى البلد التي آمنت بنا وقدمت لنا الكثير فبادلناها العطاء بالإنجاز.
وكانت البداد القابضة التي يرئس مجلس إدارتها رجل الأعمال الدكتور فطين البداد أطلقت في مطار الملك حسين الدولي في العقبة مؤخرا أكبر مركز لصيانة الطائرات في الشرق الأوسط .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات