"فارمسي ون" تقيم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع مديرية الامن العام (صور)


جراسا -

بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس "فارمسي ون" الذي يصادف اليوم، أطلقت مجموعة صيدليات "فارمسي ون"بالتعاون مع مديرية الأمن العام وادارة السير المركزية، اليوم الاثنين، يوماً طبياً مجانياً في مقر جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور.

وجاءت المبادرة تحت رعاية مساعد مدير الامن العام العميد وليد بطاح، ومدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة ومدير العلاقات العامة المقدم جلال الرحاحلة.

بدوره رحب مؤسس مجموعة صيدليات فارمسي ون، الدكتور امجد العريان، بالحضور، مؤكدا أن تنظيم هذا اليوم يعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام وحرصها على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي ورعاية أبنائه في مختلف المجالات، وأننا نسعى بمؤسستنا إلى تعزيز أواصر التعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العام في سبيل تقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين بما يخدم الصالح العام للمجتمع.

وقال العريان ان هذه الحملة الطبية المجانية التي انطلقت اليوم في ناعور،ستكون على 5 مراحل في مختلف انحاء المملكة من الشمال الى الجنوب، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص وذلك لإيصال رسالة انسانية بمختلف الطرق. 

وأكد العميد بطاح أن افتتاح هذا اليوم الطبي يأتي تجسيدا لمفهوم الشراكة المجتمعية، وبما ينعكس إيجابا على العلاقة الطيبة ما بين مديرية الأمن العام وكافة مؤسسات وشرائح المجتمع، ولزيادة أواصر الثقة المتبادلة بين رجال الأمن العام والمواطنين وتلمس احتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية وتلبيتها، مترجمين بذلك مبادئ الشرطة المجتمعية التي أُنشأت في الأساس لتكون المنظم الرئيسي للعلاقة بين رجل الأمن العام والمواطن وللمشاركة سويا في العمل الشرطي و الاجتماعي، مشيرا إلى انه تم خلال هذا اليوم تقديم النصائح والخدمات الطبية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع القاطنين ضمن لواء ناعور.

وأضاف العميد بطاح أن إدارة السير المركزية وبتوجيهات مباشرة من قيادة جهاز الأمن العام تعمل على تجسيد روح التعاون والشراكة المجتمعية مع كافة الجهات والمؤسسات في المجتمع بمثل هذه المبادرات للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتعزيز الجانب الإنساني الذي تسعى مديرية الأمن العام لتحقيقه باعتباره جزءاً لا يتجزأ من العمل الشرطي.

وعملت صيدليات فارمسي ون على صرف وصفات طبية من قبل الاطباء الذين شخصو حالتهم المرضية بالاضافة الى تقديم ادوية مختلفة مجاناً على المرضى الذين يتقدمون للعلاج خلال الحملة الطبية بالاضافة الى تقديم عدد من الفحوصات المخبرية المجانية داخل مختبر الاهتمام الطبي وبرعاية "فارمسي ون".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات