"الحوثيون" يختطفون طائرة أقلعت من مطار الملكة علياء


جراسا -

تقلت صحيفة اماراتية عن يمنيين يقيمون في الاردن، أن "الحوثيين اختطفوا اليوم الخميس، طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية، غادرت مطار الملكة علياء على متنها 100 جريح يتبعون للمقاومة الجنوبية، توفي أحدهم في ظروف لم تعرف حتى اللحظة".

وقال منسق لشئون جرحى المقاومة المقيمين في عمان، ياسين الجحاف إنهم "تواصلوا مع جرحى المقاومة المتواجدين على متن الطائرة، وأبلغوهم باختطافهم في مطار صنعاء، بعد اضطرار الطائرة للهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية".وفقا لما لصحيفة اماراتية.

وكانت الطائرة وفقًا للجحاف، متجهة لمطار سيئون، إلا أن الأحوال الجوية الصعبة منعتها من الهبوط هناك، لتضطر إلى الهبوط في مطار صنعاء الذي يسيطر عليه الانقلابيون.

وفي وقت لاحق اكدت مصادر يمنية أن الحوثيين قاموا بالتحقيق مع تلك العناصر قبل السماح للطائرة بالإقلاع مجددا نحو مطار سيئون.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات