الملك: من المؤسف أن نرى مؤسسات ما تزال تسجل أداء ضعيفا


جراسا -

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اعتزازه بالمؤسسات والأفراد المتميزين من مختلف القطاعات التي كرمها جلالته خلال حفل توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاعين العام والخاص وقطاع جمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية، الذي نظمه مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الأربعاء.

وقال جلالته خلال منشور بثته الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي على "فيسبوك"، إنه " من المؤسف أن نرى العديد من المؤسسات التي ما زالت تسجل أداء ضعيفاً في عملية التطوير والتحسين، دون الالتفات لمصلحة المواطن".

وجاء في نص المنشور الذي حمل الوسم الخاص بجلالته: "كلي فخر واعتزاز، وقد كرمت نخبة من المؤسسات والأفراد المتميزين من مختلف القطاعات، الحريصين على مصلحة الوطن، والعاملين على رفعة الأردن وتقدمه في المجالات كافة.


أهنئ جميع من واظبوا وحققوا النجاح، لكن من المؤسف أن نرى العديد من المؤسسات التي ما زالت تسجل أداء ضعيفاً في عملية التطوير والتحسين، دون الالتفات لمصلحة المواطن في هذا العام، كان عدد الفائزين دون الطموح، وكنا نأمل أن نشهد منجزات أكبر، وتبنياً لبرامج عملية تنعكس على تطوير الأداء، وبما يعزز التوجه نحو الإبداع في القطاع العام، لتحقيق غايتنا بأردنٍ رائدٍ متميز وقوي".

وسلم جلالة الملك، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، جوائز التميز للوزارات والمؤسسات والأفراد الفائزين بها، والتي تشمل تميز الأداء الحكومي والشفافية وتميز القطاع الخاص.

وتم خلال الحفل عرض فيلم توضيحي تناول المراحل التي مرت بها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، منذ إنشائها، ومسيرة مركز الملك عبدالله الثاني للتميز وأهم الإنجازات التي حققها خلال السنوات العشر الماضية.

كما تضمن الفيلم شرحا حول آلية العمل التي يقوم عليها فريق الجائزة في اختيار الأفراد والمؤسسات الفائزين بالجائزة في مختلف القطاعات، وفق أسس من العدالة والشفافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات