عيادة صحية في مكب الغباوي

من مكب الغباوي

جراسا -

عقد مجلس أمانة عمان اليوم جلسة برئاسة أمين عمان عقل بلتاجي ، للنظر في البنود المدرجة على جدول الأعمال ، استهلها بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الوطن الطاهرة وشهداء المسجد الأقصى .

وعبر بلتاجي خلال الجلسة عند اعتزاز الأمانة بالتكريم الملكي اليوم خلال حفل توزيع جائزة الملك عبد لله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية للدورة السابعة 2014 ــ 2015 ، بفوز المهندسة هنادا مشيل ابراهيم خبيص من دائرة العطاءات والمشتريات عن الفئة الثانية - الموظف الفني الاداري المتميز .

وقرر المجلس الموافقة على تنفيذ اشارة ضوئية على دوار جرش – المفرق كاهداء من امانة عمان للتخفيف من الازمات المرورية وتنظيم انسيابية السير في الموقع .

وكذلك تجديد الاتفاقية مع نادي الوحدات بخصوص استخدام ستاد الملك عبدالله الثاني والملعب التدريبي فقط خلال منافسات البطولات المحلية وبطولات الاتحاد الأسيوي لموسم 2015 / 2016 وموسم 2016 / 2017 .

وأقر المجلس المساهمة بدعم مؤتمر مستشفى البشير الاول الذي ستنطلق فعالياته في 31 من الشهر الجاري في مدينة عمان ويستضيف نخبة من الأطباء المحليين والعرب والأجانب في مختلف التخصصات .

ولفت مدير المدينة المهندس عمر اللوزي الى وجود دراسة مرورية لمعالجة الأزمات المرورية في محيط وعلى مداخل مستشفى البشير في رده على ملاحظات عدد من الأعضاء بهذا الخصوص .
واوعز أمين عمان الى العمل بسرعة على تجهيز العيادة الصحية في مكب الغباوي وتزويدها بكافة التجهيزات الطبية وما يتناسب مع طبيعة العمل في الموقع . وكذلك المباشرة باستكمال إنشاء الأرصفة والأطاريف على شارع الحرية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات