فرص عمل بالكويت براتب يبدأ بـ 1200 دينار كويتي


جراسا -

أعلنت الوزارة عن توفر فرص عمل لمدرس رياضيات في دولة الكويت.

وقالت الوزارة في بيان اليوم انه "تتوفر فرصة عمل لمدرسي مبحث الرياضيات في إحدى المدارس ثنائية اللغة"، مشيرة الى أن الراتب يبدأ من 1200 دينار كويتي شريطة أن يكون المتقدم لديه خبرة في تدريس منهاج الرياضيات باللغة الإنجليزية ولديه خبرة في مدارس ثنائية اللغة لا تقل عن سنتين.

وطلبت الوزارة من الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف ارسال السير الذاتية الخاصة بهم باللغة الإنجليزية على البريد الإلكتروني التالي:hsvacancies@bbs.edu.kw.

كما أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل لأعضاء هيئة تدريسية في سلطنة عمان.
وقالت الوزارة في بيان اليوم أنه تتوفر فرص عمل في تخصصات هندسة السلامة من الحرائق، إدارة الصحة والسلامة المهنية، إدارة المنشآت، رئيس للبرنامج التأسيسي، مدرس لغة إنجليزية، رئيس ضمان الجودة.

واشارت الى أن الرواتب للمقبولين ستحدد حسب الخبرة والكفاءة وبعد المقابلة، إضافة لتوفر السكن والمواصلات والتأمين الصحي وتذاكر السفر.

وطلبت الوزارة من الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف ارسال السير الذاتية الخاصة بهم باللغة الإنجليزية على البريد الإلكتروني التالي:jobs@icemoman.com مع ذكر الوظيفة التي يرغب بالتقدم بها.

والدخول على الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo للحصول على المزيد من المعلومات.-(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات