آخر مطلب لباراك أوباما قبل مغادرته البيت الأبيض ( شاهد )


جراسا -

يستعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لمغادرة البيت اﻷبيض بعد فترتين رئاسيتين قضاهما، في منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، كشفت أن أوباما طالب بزيادة مخصصات الرؤساء الأمريكيين السابقين، وذلك قبيل مغادرته البيت الأبيض.. وفقا لما نقلته عن تقرير للكونجرس.

التقرير - الذي يحدد المعاشات والمزايا الفيدرالية الأخرى التي يتمتع بها الرؤساء السابقون وفقا للقانون الأمريكي- أشار إلى أن أوباما اقترح زيادة هذه المخصصات بما يقرب من 18% في موازنة العام المالي 2017، وذلك بعد أن كان قد نجح في إحداث زيادة أخرى في العام المالي 2016.

وقال التقرير: إن أوباما طالب أن تصل المخصصات إلى 3,865,000 دولار سنويًا أي بزيادة 588,000 دولار سنويًا بنسبة 17.9% عن العام المالي 2016”.

” فوكس نيوز” اضافت، أن معاش الرئيس السابق يوازي ما يتقاضاه وزراء الإدارة الأمريكية من مرتب وهو ما يصل إلى 203,700 دولار سنويًا، بالإضافة إلى الزيادة التي تقررت في العام المالي 2016 والتي تبلغ ألفي دولار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات