“Apple” تكشف النقاب عن IPhone SE وIPadPro ( شاهد )


جراسا -

كشفت “Apple” النقاب عن نموذج صغير ومنخفض الثمن من الهاتف iphone مستهدفة به الأسواق الناشئة وربما الصين أكبر مشتر للهواتف الذكية في العالم مع سعي شركة التكنولوجيا لدرء تراجع المبيعات العالمية لأهم منتجاتها.

والجهاز الجديد SE iphone مزود بشاشة أربع بوصات وهو المحاولة الثانية من أبل لاستهداف الشريحة المتوسطة من السوق بعد مسعى لم يكلل بالنجاح قبل ثلاث سنوات.

ويأتي النموذج المصغر بعد أن زادت الشركة حجم الشاشات في هاتفيها للشريحة العليا آي.فون 6 وآي.فون 6 بلس في 2014 ليصل إلى 5.5 بوصة.

واعتبر ذلك على نطاق واسع محاولة لمضاهاة الشاشات الكبيرة لهواتف جالاكسي التي تنتجها منافستها سامسونج.
وقالت “Apple” أن سعر الايفون الجديد SE سيبدأ من 399 دولار وسيكون متاحا في الاسواق اعتبارا من 31 مارس الجاري.
وأوضح عملاق صناعة التكنولوجيا الامريكي أن الجهاز الجديد سيكون له نفس مواصفات واداء الايفون 6S.
كما كشفت “Apple” عن جهاز IPAD PRO بشاشة مقاس 9.7 انش، وبسعر يبدء من 599 دولار، مشيرة إلى أن الجهاز سيكون متاحا في الاسواق مع نهاية الشهر الجاري.

وذكرت “Apple” في المؤتمر أن هناك أكثر من 1 مليون تطبيق مخصصة للايباد، كما كشفت عن انها ستتيح نظام ios 9.3 مجانا اعتبار من اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات