الاشتباه بإصابة 4 عاملين في " المفرق الحكومي " بالتسمم


جراسا -

خاص - أصيب 4 عاملين في مستشفى المفرق الحكومي بأعراض تسمم جراء تناولهم وجبة غذاء مكونة من  السمك   داخل المستشفى يوم الخميس الماضي .

وأكد مدير المستشفى الدكتور اسمير المشاقبة لـ"جراسا" أنه أدخل الى المستشفى 4 عاملين جراء الاشتباه بإصابتهم بالتسمم ، مشيرا الى أن العاملين ذكروا أنهم تناولوا وجبة غذاء من السمك قاموا بشرائها من السوق وتناولوها داخل المستشفى .

وأوضح المشاقبة أن المستشفى قدم الوجبة حينها لأكثر من 200 موظف ولم يصب أحدهم بأية أعراض ، مضيفا أنه لا يمكن الجزم بإصابتهم بالتسمم نظرا لطول الفترة الزمنية ما بين تناول الوجبة و ادخالهم للمستشفى اليوم الإثنين .

ونوه المشاقبة الى أنه تم اجراء الفحوصات اللازمة للعاملين وأخذ عينات من الوجبة مبينا ان النتائج ستظهر غدا الثلاثاء وعلى ضوئها ستقوم ادارة المستشفى باتخاذ الاجراءات اللازمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات