هل تكون الأردن البوابة الثانية للغزيين؟


جراسا -

قالت هيئة الشؤون المدنية، الليلة الماضية ، إن 51 مواطناً يستعدون للمغادرة اليوم الاثنين، عبر معبر بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة، إلى الأردن ومن ثم لدول أخرى.

وأوضح مسؤول الدائرة الإعلامية في الهيئة محمد المقادمة، أن 51 مواطناً ما بين طالب وحالات إنسانية، وحاجات خاصة، سيغادرون اليوم الاثنين قطاع غزة عبر المعبر إلى معبر الكرامة.

ودعا المقادمة جميع المواطنين الذين تم إبلاغهم بالسفر إلى التجمع الساعة السابعة صباحاً أمام مقر الهيئة العامة للشؤون المدنية في غزة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار اغلاق السلطات المصرية لمعبر رفح البوابة الوحيدة للغزيين للعالم .

ووفق إحصائية أصدرتها مؤخرا وزارة الداخلية في غزة، فإن المنفذ لم يفتح سوى 21 يوما استثنائيا خلال عام 2015 وعلى فترات متفرقة للحالات الإنسانية والمرضى وحاملي الإقامات والجوازات الأجنبية.(وفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات