الأمانة تواصل إزالة العوائق من شوارع العاصمة (صور)


جراسا -

تواصل أمانة عمان حملاتها الشاملة في معالجة الظواهر السلبية بالعاصمة وإزالة أي اعتداءات من شوارعها المختلفة تحت شعار "إنطلاقة متجددة" بهدف الحفاظ على الصورة الجمالية والمشهد الحضاري للعاصمة .

وتشمل حملات الأمانة تنظيف الساحات والاراضي الفارغة ، وإزالة الاعتداءات من الأرصفة والشوارع، ورفع المركبات التالفة والمهجورة ، وحصر ومعالجة البيوت المهجورة .

وفي الشأن واصلت كوادر أمانة عمان الفنية حملاتها الليلية في مختلف مناطقها لإزالة العوائق والتشوهات البصرية من على الأرصفة وشوارع العاصمة واللوحات الإعلانية المخالفة .

وتنفذ كوادر الامانة اعمالها يومياً من الساعة الثانية عشر ليلاً وحتى السادسة صباحاً كون هذه الفترة تشهد حركة إعتيادية خفيفة في الشوارع وتفادياً لحدوث للأزمات المرورية ، بحيث يتم خلالها إزالة التعديات على الأرصفة والشوارع الرئيسية والتي تشكل عائقا لحركة السير والمرور في شوارع العاصمة .

وبموازاة ذلك تواصل كوادر أمانه عمان اعمالها المختلفة في اطار حملتها لاغلاق البيوت المهجورة ضمن حدودها؛ بهدف الحد من هذه الظاهرة التي باتت تلقي بآثارها السلبية على الأمن المجتمعي للمدينة ، فضلا عن كونها تشكل مظهر غير حضاري وتعتبر مصدر ازعاج للمواطنين .

وفي الاطار تقوم امانه عمان بالبحث عن مالكي البيوت المهجورة وتوجيه انذار لمالكيها لتصويب اوضاعها، وفي حال عدم الاستجابة تقوم كوادر الامانة باغلاق مداخلها بالطوب والاسمنت والعودة على اصحابها بالتكاليف .

كما وواصلت كوادر الأمانة أعمالها في تنظيف المقابر وطرقاتها من الاعشاب والنفايات والانقاض المختلفة وجسور المشاة ، إضافة إلى الأعمال البيئية المختلفة للحفاظ على الساحات العامة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات