الحكومة تدين الاعتداء الإرهابي على مدينة العريش


جراسا -

أدانت الحكومة الاردنية الاعتداء الإرهابي الذي وقع أمس السبت بمدينة العريش المصرية، وادى الى مقتل 13 شرطيا بينهم 4 ضباط واصابة 12 آخرين أثناء قيامهم بواجبهم الأمني الروتيني .

وأعرب وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، عن إدانة الاردن واستنكاره للحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف رجال الامن لزعزعة استقرار مصر الشقيقة وادامة الفوضى فيها .

واعرب المومني عن تضامن الحكومة الأردنية مع الحكومة المصرية في مواجهة الإرهاب مقدما التعازي والمواساة للشعب المصري الشقيق بالشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل .

وجدد المومني موقف الاردن الثابت الرافض لجميع أشكال التطرف والإرهاب الذي يستهدف الجميع ويهدف الى زعزعة الأمن واشاعة الفوضى، داعيا الى ضرورة تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب واجتثاثه من جذوره وتجفيف منابع تمويله حتى لا يكون قادرا على استهداف واغتيال القيم الانسانية والدينية والامنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات