انهيار جزئي بأحد شوارع العبدلي ( صور )


جراسا -

خاص - انهار شارع في منطقة العبدلي بشكل جزئي قرب أحد المناهل  مساء السبت ملحقا أضرارا بالغة وفق ما أكده شهود عيان لـ"جراسا" .

وأشار الشهود أن الأجهزة المعنية حضرت الى المكان وقامت بتطويقه موضحين أنه لم تقع اصابات .

من جهتها حاولت " جراسا" التواصل مع المعنيين في أمانة عمان الكبرى للوقوف على حيثيات الانهيار إلا أن أيا منهم لم يجب على الاتصالات.

فيما أوضح مصدر في ادارة السير المركزية لـ"جراسا" أن الانهيار وقع جزئيا عند اشارات العبدلي وتحديدا المسرب المتجه الى جبل الحسين .

وأشار المصدر الى أن كوادر السير قامت بتحويل الحركة المرورية عنه الى الأعلى ، موضحا أن سبب الانهيار هو تلف أحد عبارات المياه القديمة .

ونوه المصدر الى ان كوادر السير وأمانة عمان وشركة مياهنا هرعت الى الموقع موضحا أن العمل لازال جاريا على أرض الموقع لإصلاح الشارع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات