أمام ادارة الترخيص .. أصحاب شاحنات يقعون بحبال المخالفين


جراسا -

خاص - طالب عدد من أصحاب الشاحنات العاملة في قطاع نقل البضائع من المملكة الى دول الخليج ادارة الترخيص بعدم منح وكالات جديدة للسائقين قبل ابراء ذممهم من قبل أصحاب الشاحنات.

وقال أصحاب الشاحنات في شكوى بعثوا بها الى "جراسا" أن بعض السائقين الذين يعملون على تلك الشاحنات بموجب وكالات قيادة ممنوحة لهم عن طريق ادارة الترخيص من أصحاب الشاحنات ، وتسمح لهم بالسفر والحصول على تأشيرات بالشاحنة ، يأتون من الخارج ومعهم أجور النقل المستحقة لأصحاب الشاحنات من التجار في دول الخليج ، ولا يقومون بايصال تلك الأجور لأصحاب الشاحنات ، ويقومون بالعمل لدى صاحب شاحنة أخرى دون ابراء ذمتهم من مالك الشاحنة السابق .

وأوضح أصحاب الشاحنات أن ذلك أدى الى أكل حقوق الكثيرين منهم ، ووقوع نزاعات وقضايا مالية بينهم وبين السائقين ، لا يزال الكثير منها منظور أمام القضاء .

وطالب أصحاب الشاحنات ادارة الترخيص بإصدار قرار يقضي بعدم منح وكالات جديدة للسائقين إلا بعد الغاء الوكالة القديمة ، واحضار السائق براءة ذمة من قبل مالك الشاحنة القديم .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات