مصر .. مقتل جندي بانفجار جنوبي الشيخ زويد


جراسا -

أعلن مصدر عسكري مصري، الخميس، عن مقتل جندي من الجيش المصري إثر انفجار عبوة ناسفة بقرية الشلاق جنوب الشيخ زويد شمالي سيناء.

وفي حادث آخر، أصيب 10 جنود إثر استهداف معسكر الساحة الشعبية بمدينة رفح شمالي سيناء بقذيفة هاون.

ويأتي الحادث عقب إصابة جندي مصري، في اشتباكات مع مهربي البشر جنوب معبر رفح بشمال سيناء، وفق ما أفادت مصادر سكاي نيوز عربية.

وقتل أيضا، في وقت سابق، ضابط شرطة مصري في إطلاق نار بمدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء التي ينشط فيها متشددو تنظيم أنصار بيت المقدس.

وشددت قوات الأمن المصرية حملتها على الجماعات المسلحة المتشددة في شبه جزيرة سيناء، منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان، في يوليو 2013.

وتنتشر في سيناء عدة مجموعات مسلحة، أخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أطلق على نفسه اسم "ولاية سيناء" بعدما أعلن مبايعته لتنظيم "داعش".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات