"عكاظ للشعر" انطلاقة قوية في رحاب الثقافة


جراسا -

تحت رعاية المهندس فراس السواعير العجارمة، أقامت جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور، وجمعية ناعور للشعر والثقافة ، مهرجان عكاظ الأول للشعر، بانطلاقة قوية في رحاب الثقافة، أسهم في إنجاحها ثلة من الشعراء والشاعرات، ممن كان لهم الدور الأبرز في رفد الساحة الثقافية بالقصائد الوجدانية والوطنية والغزلية، على أمل أن تتكرر المهرجانات الثقافية في هذا الركن الأدبي الذي يسعى إلى ترسيخ الأدب كأحد الأبعاد التي يرتكز عليها العمل الثقافي.

وقال مدير عكاظ ناعور الأديب غازي الناعوري أن نجاح انطلاقة المهرجان لهذا العام تدفعنا لمزيد من العطاء على الساحة الثقافية جنبا إلى جنب مع الهيئات الثقافية على امتداد ساحة الوطن، وثمن الناعوري للشعراء المشاركين تلبيتهم الدعوة، واستجابتهم للفعل الثقافي، مقدرا في الوقت ذاته الدور الإعلامي الذي بدونه يبقى الجهد مراوحا في مكانه.

وتتقدم هيئة نسامى ونشميات لواء ناعور، وجمعية ناعور للشعر والثقافة بالشكر والتقدير للشعراء المشاركين في أمسية المهرجان في دوته الأولى كل من الشعراء: جروان المعاني، عائشة الحطاب، إبراهيم العواودة، لؤي شديفات، لؤي حمد العبادي، نضال المناصير، روان هديب، مي الأعرج، برجس العواودة، رائد المساعفة، صالح المساعفة، الدكتور أحمد جميل المساعفة. مثلما تتقدم بالشكر للإعلامي عبد القادر الحنيطي.

حضر الأمسية عدد كبير من المهتمين بالأدب والثقافة من أبناء المنطقة والمدعوين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات