مدينة تحظر "السيلفي"


جراسا -

افادت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "سلطات مدينة مومباي الهندية، قررت حظر التقاط الصور الذاتية المعروفة باسم "السيلفي" في وضعيات خطيرة، بعد مقتل 19 شخصا في البلاد خلال محاولتهم التقاط "سيلفي" في وضعيات مثيرة وخطيرة".

وذكرت الصحيفة أن "سلطات مومباي، العاصمة الاقتصادية للهند، أصدرت قرارا صارما حددت بموجبه المناطق التي يحظر فيها التقاط "السيلفي" وذلك حفاضا على سلامة المواطنين".

وشرحت الصحيفة انه "في هذا الصدد، قامت شرطة المدينة بوضع مجموعة من القواعد التي يتعين على الراغبين في التقاط "السيلفي" الالتزام بها، وخاصة في المناطق الخطيرة كالسواحل والجسور والأماكن المرتفعة"، مؤكدة أن "المخالفين لهذه القواعد سيعرضون أنفسهم لغرامة مالية تصل قيمتها إلى 1200 روبية "17 دولارا تقريبا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات