الخميس .. طقس بارد نسبيا وأمطار خفيفة


جراسا -

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الخميس لتصبح حول معدلاتها في هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط زخات خفيفة الى متوسطة من المطر بإذن الله في اجزاء متفرقة من المملكة، قد يصحبها البرق والرعد أحيانا، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وفي ساعات المساء والليل تبدا الاجواء بالاستقرار تدريجيا وتكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية وباردة نسبيا في الاغوار مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة السرعة. وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر الاجواء غدا الجمعة وبعد غد السبت باردة نسبيا في المناطق الجبلية والبادية ولطيفة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة . وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 7 الى 17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 5 الى 14، وفي المناطق الوسطى 4 الى 17، وفي المناطق الجنوبية 3 الى 17 ، وفي خليج العقبة ما بين 15 الى 26 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات