"بوابة الحرية": نقف وراء الاجهزة الامنيه والقيادة الهاشميه


جراسا -

اصدر مركز بوابة الحرية لحقوق الانسان بياناً يوكد فيه وقوفهم مع عائلة الشهيد البطل رشيد حسن الزيود وخلف القيادة الهاشمية، سائلين المولى عز وجل ان يحفظ المملكة الاردنية الهاشمية.

وتاليا نص البيان :

لقد تابعنا بألم شديد استشهاد النقيب راشد الزيود واصابة بعض من أفراد الأمن العام على أيدي مجموعة من الخارجين على القانون، اصحاب الفكر الضال، الساعين الى زعزعة استقرار هذا البلد، والنيل من امن مواطنيه و من حق ابنائه في العيش بحرية و كرامة.

اننا في مركز بوابة الحرية لحقوق الانسان نتقدم بصادق التعزية لعائلة الشهيد ولجهاز الامن العام لفقده احد كوادره المخلصين، و لابناء الاردن كافة، مؤكدين وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية، داعمين اجهزتنا الامنيه، مصرين على القيام بدورنا التوعوي، كي لايتمدد هذا الفكر المنافي لمفاهيم حقوق الانسان و من يحمله من هؤلاء الخارجين عن القانون، الساعين لسلب كرامة الانسان و حقه في عيش كريم.
حفظ الله الاردن و أعز مليكه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات