"الإخوان" و"العمل الإسلامي": نرفض المساس بامن الوطن من أي كان


جراسا -

دانت جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي محاولات المساس بأمن الوطن التي تقوم بها جماعات خارجة عن القانون .

وقالت الجماعة في تصريح صحفي وصل "جراسا" :" إن جماعة الإخوان المسلمين تدين وترفض إستخدام العنف ورفع السلاح في وجه الدولة , مع تأكيدنا على ضرورة تكاتف الجهود المخلصة للحفاظ على أمن الوطن وسلامته من أي اعتداء أو مساس بأمنه واستقراره ".

وأضافت الجماعة بأنها ستبقى دائما في الخندق الأول للدفاع عن الوطن وحمايته , وتدعو لضرورة تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن في ظل واقع إقليمي ملتهب .

كما نعت الجماعة شهيد الواجب النقيب راشد حسين الزيود معربة عن تمنيها بالشفاء العاجل لرجال الأمن المصابين .

كما أكد حزب جبهة العمل الإسلامي استنكاره أية محاولة من أي جهة كانت للمساس والعبث بالاستقرار وزعزعة الأمن الوطني، وخصوصا في ظل هذه التحديات التي يواجهها الأردن في هذا الإقليم الملتهب ، مقدما التعازي لأسرة الشهيد النقيب راشد حسين الزيود الذي قضى خلال الاشتباك ، ويتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأشار الحزب في تصريح صادر عنه وصل "جراسا" إلى متابعته لمجريات الأحداث التي جرت مساء أمس في مدينة اربد في شمال البلاد، وما حصل من ملاحقة ومحاصرة لمجموعات خارجة على القانون، مؤكداً على موقفه الثابت بضرورة تظافر كافة الجهود للمحافظة على أمن الوطن والمواطن، ودعوته إلى تمتين وتماسك الجبهة الداخلية الأردنية لتفويت الفرصة على كل المتربصين سوءا بهذا الوطن وأهله الكرام.

وشدد الحزب على موقفه الثابت بضرورة تظافر كافة الجهود للمحافظة على أمن الوطن والمواطن، ويستنكر أية محاولة من أي جهة كانت تحاول المساس والعبث بالاستقرار وزعزعة الأمن الوطني، وخصوصا في ظل هذه التحديات التي يواجهها الأردن في هذا الإقليم الملتهب، ويدعو الحزب إلى تمتين وتماسك الجبهة الداخلية الأردنية لتفويت الفرصة على كل المتربصين سوءا بهذا الوطن وأهله الكرام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات