داود: صرف "اكراميات" الخطباء الاربعاء


جراسا -

خاص - أكد وزير الاوقاف هايل داود، الثلاثاء، ان صرف اكراميات خطباء المساجد التابعين لمديرية أوقاف مادبا ستتم ابتداء من الاربعاء حتى نهاية شهر 12 لعام 2015.

واضاف  داود في تصريح لـ "جراسا" ان الوزارة قامت بصرف معظم اكراميات الخطباء في المملكة حتى نهاية شهر 12 لعام 2015 ، باستثناء منطقة مادبا حيث تم صرف الاكراميات لهم حتى نهاية شهر 9، مشيرا الى ان هذه الاجراءات اعتيادية تتم باستمرار.

وحول عدم وجود المخصصات المالية في وزارة الاوقاف من اجل صرف الاكراميات، وفقا لشكوى وصلت "جراسا" من خطباء المساجد في مادبا حسب ما ابلغهم المدير المالي في المديرية هناك، قال داود ان المخصصات المالية موجودة في الوزارة  وان  صرف الاكراميات لخطباء المساجد في الممكلة يتم كل شهرين أو3 اشهر ، حيث يتم صرفها من جهتين وهما موازنة وزارة الأوقاف ومخصصات البرامج الوقفية.

وبين داود انه يصل الى الوزارة كشف  كل شهرين او ثلاثة باسماء وعدد الخطباء في كل منطقة  ، مشيرا الى ان الوزارة في طور اعداد الكشوفات من اجل صرف الاكراميات للخطباء لشهر 1 و2 و3.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات