جمارك العقبة تنجز 145 معاملة ثاني ايام اضراب " التخليص "(وثائق)


جراسا -

خاص - أنجز فريق ادارة الأزمة في العقبة 145 بيانا جمركيا في اليوم الثاني من اضراب شركات التخليص في جمرك العقبة .

وقال مدير جمرك العقبة ساري الجرادين لـ"جراسا" أن البيانات الجمركية المنجزة تراوحت ما بين الوارد والترانزيت بنسبة تعادل 30 % من حجم العمل اليومي .

من جهته نفى الناطق باسم اللجنة النقابية لشركات التخليص صلاح الشمايلة الأنباء التي ترددت عن تعليق اضراب شركات التخليص عن العمل في العقبة والذي بدأ أمس الأحد .

وأشار الشمايلة أن الاضراب سيبقى مستمرا حتى تنفيذ مطلب شركات التخليص والمتمثل بعدم نقل مركز الجمرك الى منطقة الساحة 4 والتي تعرف بشارع الشاحنات الخلفي .

وكانت "جراسا" بثت أمس الأحد تقريرا حول اضراب شركات التخليص في العقبة والذي عبر من خلاله أصحاب شركات التخليص عن أسباب رفضهم الانتقال الى المنطقة الجديدة ، مشيرين الى أنها ليست آمنة على حياة المراجعين والعاملين لارتفاع نسبة الحوادث فيها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات