الاحتلال يزعم اعتقال قناصيّ الخليل


جراسا -

زعمت القناة العبرية السابعة  اعتقال خلية عسكرية بمدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، كانت مسؤولة عن عدة عمليات إطلاق نار وقنص مؤخراً ما تسبب بإصابة 4 جنود ومستوطنين.

وادعت القناة أن أعضاء الخلية وهما أخوان من حي أبو سنينة بالخليل اعترفا خلال التحقيق بتنفيذ أكثر من عملية وجرى تسليم سلاح قنص مصنع يدوياً استخدم بالعملية بالإضافة لسلاح من نوع "كارلو".

والشقيقان المعتقلان هما نصر فيصل محمد بدوي (23 عامًا) ومن نشطاء حركة حماس وشقيقه أكرم فيصل بدوي (33 عامًا).

وادعت القناة  أن الشقيقان نفذا عملية قنص ضد مجموعة من المستوطنين القريبين من الحرم الإبراهيمي بالخليل في السادس من نوفمبر الماضي، ما تسبب بإصابة مستوطنين بجراح ما بين متوسطة إلى خطيرة حيث نفذا العملية من نافذة إحدى الأبنية القريبة في حين اعترف نصر بتنفيذ العملية رداً على استشهاد مسنة فلسطينية قرب حلحول ظهر نفس اليوم.

وزعمت أنهما نفذا عملية قنص أخرى باتجاه مركبة قريبة من الحرم الإبراهيمي في السادس والعشرين من ذات الشهر دون وقوع إصابات.

كما نسب الجيش للشقيقين تنفيذ عملية قنص في تجمعات للجيش بمنطقة الخليل من بينها عملية قنص في الثالث من شهر كانون ثاني الماضي قرب الحرم الإبراهيمي ما تسبب بإصابة ضابطة بالجيش بجراح خطيرة.

كما زعم الجيش تنفيذهما عملية إطلاق نار أخرى باتجاه حاجز "الحيوانات" القريب من الخليل ما تسبب بإصابة جندي بجراح طفيفة في حين اعتقل أفراد الخلية خلال شهر كانون الثاني الماضي.صفا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات