العقبة: اضراب شركات التخليص .. والجمارك تحل مكانها


جراسا -

نضال سلامة - اتهم رئيس اللجنة النقابية لشركات التخليص والناطق الاعلامي باسم شركات التخليص صلاح الشمايلة سلطة العقبة و دائرة الجمارك بالتخبط اللامسؤول في اتخاذ القرارات ، مشيرا في الوقت ذاته الى أن اضراب شركات التخليص المفتوح عن العمل في العقبة سيبقى مستمرا .

يأتي ذلك عقب قرار سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بإيكال مهمة تخليص البضائع الى موظفي وكوادر جمرك العقبة منعا لتكدس البضائع سيّما الغذائية منها والدوائية ، بسبب بدء شركات التخليص اضرابهم عن العمل .

وقال الشمايلة لـ"جراسا" أنه ومنذ العام 2009 طرح مشروع نقل مركز جمرك العقبة الى الساحة رقم 4 في العقبة ، وتحديدا الطريق الخلفي المخصص للشاحنات ، منوها الى أنه منذ ذلك العام تم رفع الكتب الرسمية لجميع المؤسسات المعنية بما فيها رئاسة الوزراء للمطالبة برفض النقل الى تلك الساحة لما تشكله من مخاطر على حياة العاملين والمراجعين بسبب كثرة الحوادث عليها .

وأشار الشمايلة الى أن احصاءات مديرية الأمن العام أثبتت بما لا يدع مجالا للشك بأن الطريق الخلفي للشاحنات " الساحة رقم 4 " شهد خلال السنتين الأخيرتين وقوع 278 حادثا نجم عنها 60 حالة وفاة ، وفي العشرة أيام الأخيرة شهدت المنطقة 4 حوادث نجم عنها 3 وفيات ...!!!

وأوضح الشمايلة الى أن الاضراب سيبقى مستمرا حتى نقل المركز الى متطقةٌ آمنة منوها على أن توفير البيئة الآمنة من أهم عوامل نجاح العمل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات