ضبط 36 حالة غش في الثانوية العامة بالمفرق


جراسا -

ضبطت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق 36 طالبا من الثانوية العامة للدورة الشتوة الثانوية الحالية بحالات غش وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

وقال مدير تربية لواء قصبة المفرق فايز المشاقبة انه تم ضبط تسعة طلاب بحالات غش باستعمال اجهزة خلوية متطورة على شكل سماعات بالرغم من الطلب اليهم عدم ادخال الاجهزة وقصصات ورق الغش ما حرمهم من تقديم جميع مباحث الدورة الشتوية للعام الدراسي الحالي .

وبين الى (بترا) انه تم ايضا ضبط 19 حالة غش تم حرمان اصحابها من تقديم مبحث واحد فيما تم انذار 8 طلبة خطيا لتماديهم بمخالفة قوانين امتحانات الثانوية العامة .

من جهة ثانية قام شديفات اليوم الاثنين بجولات ميدانية على عدد من قاعات المديرية للاطمئنان على سيرالامتحانات وتوفير سبل الراحة للمشتركين مشددا على تطبيق الاجراءات القانوينة المصاحبة للامتحان بكل نزاهة وحيادية .

يشار ان عدد قاعات الامتحانات التابعة للواء القصبة يبلغ 73 قاعة وعدد المتقدمين للدورة الشتوية يصل3 الاف طالب وطالبة.

(بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات